من أبناء المحافظة ..

محافظ البحيرة يقرر منح أوائل الثانوية العامة 100 ألف جنيه تشجيعا لتفوقهم

الإثنين، 12 مايو 2014 04:07 م
محافظ البحيرة يقرر منح أوائل الثانوية العامة 100 ألف جنيه تشجيعا لتفوقهم المحافظ خلال جولته وتفقده المراجعات النهائية مع الطلاب
البحيرة ـ ناصر جودة وجمال أبوالفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، بجولة بمدينة كفر الدوار، تفقد خلالها المراجعات النهائية بفصول التقوية المجانية لطلبة وطالبات الثانوية العامة والأزهرية فى جميع المواد التى ينظمها حزب النور.

وأكد محافظ البحيرة على منح الطالب الذى سيحصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية (إذا كان من أبناء المحافظة) على مبلغ 100 ألف جنيه، ومنح الطالب الأول على مستوى المحافظة 10 آلاف جنيه والطلبة من المركز الثانى إلى المركز العاشر على مستوى الجمهورية والمحافظة على جوائز مالية متميزة.

كما قام المحافظ بتفقد أعمال التطوير بمدرسة صلاح سالم الثانوية بنين، حيث تفقد صالة الجمنيزيوم ومسرح المدرسة والمساحات الخضراء التى أنشأت بفناء المدرسة.

كما قام بزيارة مدرسة عمر بن الخطاب التجريبية الحاصلة على جائزة المدرسة الدولية 20/13- 20/16، وتشتمل على فصول لرياض الأطفال والمرحلة الابتدائية والثانوية وفصول الدمج الفكرى لتلاميذ الفئات الخاصة والمدرسة تطبق نظام طالب بلا حقيبة، ومجهزة بقاعات دراسية، لتنفيذ تلك التجربة، كما تفقد لجان امتحانات الصف الأول والثانى الثانوى بالمدرسة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة