تعرض منزل رئيس وزراء ليبيا الجديد لهجوم بقذائف "أر بى جى"

الثلاثاء، 27 مايو 2014 12:34 م
تعرض منزل رئيس وزراء ليبيا الجديد لهجوم بقذائف "أر بى جى" أحمد معيتيق
طرابلس (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض منزل رئيس الوزراء الليبى الجديد أحمد معيتيق فى طرابلس، لهجوم مسلح ليلة الاثنين- الثلاثاء.. وذكرت قناة "ليبيا لكل الأحرار" اليوم الثلاثاء، أن قذائف "أر بى جى" استخدمت فى الهجوم، فيما لم يتضح بعد حجم الخسائر والأضرار التى لحقت بالمنزل.. وكانت حكومة معيتيق، قد أدت اليمين القانونية أمام رئيس المؤتمر الوطنى العام نورى أبوسهمين، الليلة الماضية.

يذكر أن عز الدين العوامى، النائب الأول لرئيس البرلمان، كان قد طالب رئيس حكومة تسيير الأعمال، عبد الله الثنى، بالاستمرار فى أداء عمله بشكل طبيعى بعد الحصول على فتوى قانونية من وزارة العدل تفيد ببطلان عملية تكليف معيتيق بتشكيل الحكومة.

وفى بداية مايو الجارى، تم اختيار معيتيق رئيسا للحكومة، فى جلسة برلمانية سادتها الفوضى، وقال خلالها بعض النواب "إنه تم اختياره بالقوة، وإن الجلسة رفعت، ولم يتحصل معيتيق إلا على 113 من أصل 120 كانت مطلوبة لاختياره".

وصرح مصدر أمنى اليوم"الثلاثاء" بأن مسلحا قتل وأصيب آخر نتيجة هجوم نفذه مسلحون على منزل رئيس الحكومة الليبية أحمد معيتيق الليلة الماضية.

وقال المصدر "إن الهجوم تم على منزل رئيس الحكومة الليبية الليلة الماضية، بعد أن تبادل حراس الأمن لمنزل رئيس الحكومة إطلاق النار مع المسلحين.

وكان منزل رئيس الوزراء الليبى الجديد أحمد معيتيق فى طرابلس قد تعرض، لهجوم مسلح الليلة الماضية من قبل مسلحين استخدموا فيه قذائف "أر بى جي"، فيما لم يتضح بعد حجم الخسائر والأضرار التى لحقت بالمنزل.

وكانت حكومة رئيس الوزراء الليبى الجديد، أحمد معيتيق ، قد أدت اليمين القانونية أمام رئيس المؤتمر الوطنى العام نورى أبوسهمين، الليلة الماضية .

يذكر أن النائب الأول لرئيس البرلمان عز الدين العوامى، كان قد طالب رئيس حكومة تسيير الأعمال، عبد الله الثنى، بالاستمرار فى أداء عمله بشكل طبيعى بعد الحصول على فتوى قانونية من وزارة العدل تفيد ببطلان عملية تكليف معيتيق بتشكيل الحكومة.

وفى بداية مايو الجارى، تم اختيار معيتيق رئيسا للحكومة، فى جلسة برلمانية سادتها الفوضى، وقال خلالها بعض النواب "إنه تم اختياره بالقوة، وأن الجلسة رُفعت، ولم يتحصل معيتيق إلا على 113 من أصل 120 كانت مطلوبة لاختياره".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة