بالفيديو والصور..نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى يرصدون آثار موجة الطقس السيئ على طريق السويس.. الخطر يحيط بالمارة بطريق الزعفرانة..والسيول تتسبب فى غرق قرية سياحية..وتوقعات بعاصفة أخرى مساء اليوم

الخميس، 08 مايو 2014 06:04 م
بالفيديو والصور..نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى يرصدون آثار موجة الطقس السيئ على طريق السويس.. الخطر يحيط بالمارة بطريق الزعفرانة..والسيول تتسبب فى غرق قرية سياحية..وتوقعات بعاصفة أخرى مساء اليوم السيول تغرق السيارات. .والمسافرون يبحثون عن حل
كتب أحمد عبد الباسط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك وتويتر" صور وفيديوهات لموجة الطقس السيئ، التى ضربت محافظات مصر يوم أمس بداية من أسوان والإسكندرية، مرورًا بالسيول التى ضربت طريق الزعفرانة بالعين السخنة وطريق النقب قبل مدخل طابا.

وتظهر الصور تضرر وغرق الطرق بالكامل بسبب السيول الغزيرة، حيث توقفت الحركة المرورية بطريق السخنة الزعفرانة منذ صباح اليوم، فيما قامت قوات الدفاع المدنى بالدفع ببعض اللودرات وسيارات المحافظة، فى محاوله منها لإزالة المياه من على الطريق، فيما أفاد بعض النشطاء، أن السيول تتسبب فى غرق إحدى القرى السياحية بالكامل، وذلك بسبب اندفاع السيول من أعلى الجبل.

وأوضح النشطاء، أن طريق العين السخنة يعانى فقط من حالة مرورية سيئة بسبب تأثير السيول، لكن لا يوجد خطر على المواطنين، بينما أضاف آخرون أن جزءًا كبيرًا من طريق الزعفرانه تم تدميره، كما يوجد هناك بعض الأشخاص عالقين فى نقاط متفرقة، مؤكدين أنهم عالقين بسبب تداول أنباء عن قدوم عاصفة ثانية خلال ساعات.

فيما شهدت محافظة أسوان حالة جوية سيئة، حيث ضربت المحافظة رياح كثيفة أعقبتها أمطار وأعاصير، تسببت فى انهيار أكثر من 5 منازل بمراكز المحافظة، حيث تسببت العاصفة الترابية فى سقوط أحد الأسقف غير الأثرية، الخاصة بمتحف التماسيح بمعبد كوم أمبو وسط محافظة أسوان.

بينما حذرت هيئة الأرصاد الجوية من عدم استقرار الأحوال الجوية، وأوضحت أن موجة الطقس السيئ ستستمر إلى اليوم، كما تنبأت بسقوط الأمطار الغزيرة والرعدية على معظم أنحاء البلاد وتصل إلى حد السيول على سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وصعيد مصر مصحوبة بانخفاض آخر فى درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية تنشط على معظم الأنحاء.























مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة