حافظ سلامة: كلنا سليمان خاطر.. ونحذر إسرائيل من المساس بحدودنا

الإثنين، 02 يونيو 2014 10:39 ص
حافظ سلامة: كلنا سليمان خاطر.. ونحذر إسرائيل من المساس بحدودنا الشيخ حافظ سلامة أحد أبطال المقاومة الشعبية بالسويس
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الشيخ حافظ سلامة أحد أبطال المقاومة الشعبية بالسويس، رسالة للكتيبة الإسرائيلية المتواجدة حاليا على الحدود المصرية التى تحركت وقامت بعمل استعراضات عسكرية، أن الشعب المصرى يحذركم ولن يرحكم فى حال التعدى على أراضيه.

وأضاف سلامة عبر بيان أصدره اليوم تحت عنوان "نحذر إسرائيل" أن الشعب المصرى فوجئ بإسرائيل بأنها كونت كتيبة نسائية على حدودنا معها فى منطقة صحراء النقب بسيناء، وقامت الكتيبة ببعض الاستعراضات هناك ونسيت إسرائيل ما حدث عام 1985 عندما حاولت بعض المجندات الإسرائيليات الإغراء بجنودنا على حدودنا واستفزازهم وتصدى لهم الشهيد سليمان خاطر وأمطرهم بوابل من النيران بعد أن دخلوا حدودنا باستعراضاتهم.

وتابع سلامة أن هذا الاستفزاز الجنسى سبق وأن تم محاولة ممارسته مع البطل أيمن حسن الذى جاءته غيرته على وطنه، وأنه ترك الأهل والمال ليحافظ على حدود بلده فلما رأى هذه الانتهاكات والاستعراضات مع كثرة من كانوا أمامه، إلا أنه أخذ خزائن أسلحة زملائه وأمطر 21 ضابطاً وجندياً فأرداهم قتلى وجرح حوالى 20 آخرين بعد مهاجمته سيارة جيب وأتوبيسين إسرائيليين بمفرده ولم يوقظ زملاءه حتى يفوز هو بهؤلاء الضحايا.

واختتم سلامة بيانه "أن مصر وأبناءها هم أحرص الناس على سلامة أراضيها والموت فى سبيل الحفاظ على كل شبر من أرض مصر وهذه الإغراءات لن تثنيهم عن الحفاظ على أرض مصر وترابها الغالى ونقول للقيادة الإسرائيلية "إن سليمان خاطر فى وجدان كل شعب مصر، كما أن البطل أيمن حسن بما قام به من بطولات لم ولن ينساها الشعب المصرى".. فلتحييا مصر عزيزة كريمة بأبنائها ولتعلم إسرائيل ومن وراء إسرائيل أن الشعب المصرى كله سليمان خاطر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة