بدء مناورات مشتركة بين القوات البحرية المصرية والإماراتية بسفاجا

الإثنين، 23 يونيو 2014 09:27 م
بدء مناورات مشتركة بين القوات البحرية المصرية والإماراتية بسفاجا صورة أرشيفية
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت اليوم الاثنين، المناورة المشتركة بين القوات البحرية المصرية والقوات البحرية الإماراتية "خليفة ١" بسفاجا، وذلك فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تبادل الخبرات مع الدول الشقيقة والصديقة لصقل مهارات القادة والضباط للحفاظ على الكفاءة والاستعداد القتالى لقواتنا.


وقال مصدر عسكرى، إن الفريق أسامة الجندى قائد القوات البحرية وعددا من قادة القوات البحرية حضروا فاعليات المناورة " خليفة ١" .

وأضاف المصدر، أن المناورة بدأت اليوم الاثنين وتستمر حتى يوم السبت القادم وتشارك فيه عناصر قوات الصاعقة المصرية والاماراتية، كما تشارك فيه عددا من القطع واللنشات البحرية، مشيرا إلى أن زيارة رئيس اركان القوات الإماراتى لم تستغرق سوى ٣ ساعات فقط شهد خلالها بدء المناورة وغادر إلى دولة الإمارات الشقيقة، مؤكدا ان قائد القوات البحرى الإماراتى سيحضر فاعليات المناورة يوم الخميس القادم.

وأشار إلى ان التدريبات تأتى فى إطار خطة التدريبات المشتركة للقوات المسلحة مع الدول الشقيقة والصديقة لتبادل الخبرات والتعرف على كل ما هو جديد فى اساليب القتال البحرى وما يتم تطويره من اسلحة ومعدات فى هذا المجال وتنمية قدرات العناصر المشاركة على تنفيذ المهام، وصولا إلى اعلى معدلات الكفاءة والإستعداد القتالى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة