منسق "كمل جميلك" بالمنوفية يهنئ السيسى.. ويؤكد لن ننسى الأشقاء العرب

الأربعاء، 04 يونيو 2014 01:23 م
منسق "كمل جميلك" بالمنوفية يهنئ السيسى.. ويؤكد لن ننسى الأشقاء العرب نصر القرواش منسق حملة كمل جميلك بالمنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هنأ نصر القرواش منسق حملة كمل جميلك بالمنوفية، المشير عبد الفتاح السيسى بتوليه مقاليد حكم مصر عقب إعلان اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية فوزه، داعيا المولى أن يسدد خطاه لصالح مصر وشعبها.

أكد القرواش فى تصريحات له أن الشعب المصرى لم ولن ينسى موقف الغرب منذ ثورة 30 يونيو عندما استخدموا سلاح المعونات ودعموا الإرهاب، وكذلك دول إقليمية مثل قطر وتركيا وإيران ودول جوار مثل السودان وليبيا وغزة اللذين فتحوا حدودهم ومنافذهم مع مصر لإدخال الأسلحة، مشيرا إلى أن باقى الدول العربية كانت تنزف من مشروع الفوضى الخلاقة الذى يهدف لتقسيم الوطن العربى، وباقى دول العالم كانت تشاهد ما يحدث والكل يتآمر لإجهاض الثورة.

وتابع: "كنا نواجه تلك المواقف بمفردنا حتى جاء العاهل السعودى الملك عبدالله بن عبد العزيز الذى هدد الجميع وقال فى حينها: "لن نسمح بزعزعة أمن مصر واستقرارها" وأوفد على الفور وزير خارجيته الأمير سعود الفيصل إلى فرنسا مستغلا الشراكة التى بين البلدين للضغط على الغرب وإبعادهم عن مصر".

واستكمل: "لن ننسى موقف الأشقاء العرب من دول البحرين والسعودية والأردن وغيرها من الدول التى وقفت إلى جانب الوطن فى الظروف العصيبة التى واجهها".








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة