كيفن سبيسى يوقف عرضه المسرحى بسبب رنة هاتف أحد المتفرجين

الخميس، 05 يونيو 2014 06:20 م
كيفن سبيسى يوقف عرضه المسرحى بسبب رنة هاتف أحد المتفرجين الممثل الأمريكى الشهير "كيفن سبيسى"
كتبت نسمة عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الممثل الأمريكى الشهير "كيفن سبيسى" بإيقاف مسرحيته التى تعرض على مسرح "The Old Vic" فى لندن، بسبب تليفون محمول لأحد المتفرجين، والذى ظل يرن بشكل متواصل وبصوت عالى حتى أخرج سبيسى عن تركيزه.

وبدون أن يخرج سبيسى، 54 سنة، عن تقمصه لشخصية المحامى "كلارنس دارو"، قام بالتوجه لصاحب التليفون المحمول، وقال له: "إذا لم ترد على هذا سأرد عليه أنا" لينهال الجمهور الحاضر بالتصفيق لمدى براعة سبيسى وقدرته على التركيز حتى فى أقصى حالات التشويش.

وكان أول شىء قام به الجمهور عندما فعل سبيسى هذا، أن أخرجوا هواتفهم المحمولة وأغلقوها خشية تلقى تهكم آخر من الفنان الهوليوودى، ولكن ليس قبل أن ينقلوا ما حدث على حساباتهم الشخصية على تويتر للإشادة ببراعة الفنان.

وتعد المسرحية التى يقوم بها سبيسى على خشبة مسرح "The Old Vic" من نوعية مسرحيات الشخص الواحد، والتى يقوم فيها بأداء المسرحية بالكامل وحده دون ممثلين مساعدين، وهى تدور حول محامى من القرن التاسع عشر يدعى "كلارنس دارو" والذى بنى سمعة شهيرة كعملاق ساحات القضاء وناشط حقوق مدنية، وفى إحدى المشاهد التى يقوم فيها سبيسى بالتحدث إلى الجمهور ويدافع فيها عن براءة بطل المسرحية، رن هاتف المشاهد.

ولا تعد تلك الواقعة الأولى التى يوقف فيها الممثل العرض بسبب إزعاج الحاضرين، حيث قامت الممثلة الشهيرة "هيلين ميرين"، والتى نالت الأوسكار عن تأديتها السيرة الذاتية للملكة إليزابيث الثانية، بالخروج إلى الشارع بملابس وماكياج الملكة قبل عرض مسرحيتها بدقائق، كى تسكت فرقة طبول كانت تقوم بالعزف بجانب المسرح، حتى أنها صرخت فيهم بلغات مختلفة كى يتوقفون عن الإزعاج وألا يقاطعوا العرض ثانية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة