شقيق الأولى بآداب كفر شيخ: عميد الكلية زعم عدم احتياج الكلية لمعيدين جدد.. والجامعة جاملته بتعيين ابنته وتقديرها "جيد جدا".. وأناشد الرئيس التدخل لعودة حق شقيقتى الحاصلة على امتيار مع مرتبة الشرف

الثلاثاء، 01 يوليو 2014 11:54 م
شقيق الأولى بآداب كفر شيخ: عميد الكلية زعم عدم احتياج الكلية لمعيدين جدد.. والجامعة جاملته بتعيين ابنته وتقديرها "جيد جدا".. وأناشد الرئيس التدخل لعودة حق شقيقتى الحاصلة على امتيار مع مرتبة الشرف صورة أرشيفية
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف على صالح، شقيق ألفت صالح عبد العزيز، الحاصلة على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف، بقسم الآثار بكلية الآداب جامعة كفر الشيخ، دفعة 2012، والأولى على قسم الآثار الإسلامية، والأولى على دفعتها بكلية الآداب لعام 2012م، والتى حرمت من تحقيق حلمها بعد تعيين آلاء السيد أحمد، نجلة عميد كلية الآداب بكفر الشيخ، الدكتور السيد أحمد أبو حطب، كمعيدة بكلية الآداب، الحاصلة على تقدير عام جيد جدا دفعة 2013 بقسم المكتبات والمعلومات، مؤكدا أن الجامعة جاملت عميد الكلية.

وأشار شقيق الطالبة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى خطاب من عميد الكلية، يزعم أن قسم الآثار ليس محتاجا إلى تكليف معيدين من شعبة الآثار الإسلامية، نظرا لوجود معيدة بالشعبة لم تحصل بعد على الماجيستير، على حد قوله.

وأضاف أن مجلس كلية الآداب رقم 80 و81 و84، طالب عميد الكلية بتعيين معيدين بقسم الآثار نظرا لاحتياجه، إلا أن عميد الكلية لم ينفذه حتى الآن القرار، واعترض المجلس فى جلسته رقم 81 على ذلك، ومنح رئيس الجامعة ثلاث درجات للتعيين بالقرار رقم 6182 بقسم المكتبات، ليتم تعيين نجلة عميد كلية الآداب، ولم يخصص أى درجات مالية لقسم الآثار الذى لم يتم تعيين معيدين به منذ 9 سنوات بالمخالفة للقانون- على حد قوله.

وأكد أن قرار رئيس الوزراء نص على تعيين المعيدين حتى دفعة 2012، لافتا إلى تعيين نجلة عميد الكلية التى تخرجت عام 2013 بالمخالفة للقانون، موضحا أن شقيقته تم تكريمها ومنحها شهادة تقدير من وزير التعليم العالى لتفوقها العلمى، مطالبا رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى ورئيس الوزراء ووزير التعليم العالى بإعطائها حقها وتعيينها معيدة بالكلية لحصولها على الترتيب الثانى على الجامعة والأولى على الكلية.

وتابع "على"، "برغم المطالب المتعددة بتعيين معيدين بقسم الآثار، إلى أنه تم تعيين ثلاثة معيدين بكلية الآداب، وهم: رنا السيد عبد العزيز (لغة إنجليزية) مايو 2012م تقدير جيد جداً (مرتبة شرف)، وحسن راغب (قسم المكتبات والمعلومات) مايو 2013م جيد جداً مع مرتبة الشرف، وترتيبه السابع على الكلية، وآلاء سيد أحمد أبو حطب (المكتبات والمعلومات) مايو 2013م جيد جداً مع مرتبة الشرف، وترتيبها العاشرة، ولم يتم تعيين شقيقتى، الحاصلة على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف، كما أنها حاصلة على شهادة تقدير من معهد القادة بحلوان فى مجال التنمية البشرية، وتم تكريمها أيضا من الكلية ومن رئيس الجامعة ومن محافظ كفر الشيخ السابق".






موضوعالات متعلقة..

الأولى بآداب كفر شيخ: عميد الكلية عيّن اثنين آخرين أقل منى فى التقدير منهم ابنته.. وأناشد رئيس الوزراء بإعطائى حقى فى التعيين كمعيدة.. والعميد يرد: ليس لها حق وعلى المتضرر اللجوء للقضاء








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة