"أرقام كابيتال" ينظم مؤتمراً للمستثمرين الخليجيين والعالميين فى دبى

الأربعاء، 16 يوليو 2014 12:28 م
"أرقام كابيتال" ينظم مؤتمراً للمستثمرين الخليجيين والعالميين فى دبى نيكي نيوتون رئيس جوهانسبرغ ورياض مليتي رئيس أرقام كابيتال، وليان بارسون رئيس أسهم الشركات بجوهانسبرغ
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن أرقام كابيتال، بنك الاستثمار المختص فى الأسواق الناشئة، اليوم عن استضافته لمؤتمر "أرقام كابيتال لمستثمرى دول مجلس التعاون وأفريقيا"، وذلك يومى 22 و23 من شهر سبتمبر المقبل فى فندق الميدان بدبى.

وسيستضيف المؤتمر أكثر من 100 مشارك من المؤسسات الاستثمارية العالمية وممثلين عن الإدارة العليا لمجموعة من الشركات الرائدة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجى وأفريقيا، وذلك بهدف مناقشة سبل تنمية أعمالها والحصول على التمويل اللازم واستعراض استراتيجياتها التنافسية.
هذا وسيشارك فى المؤتمر عدد من الشركات الناشطة فى مجالات متعددة، بما فى ذلك القطاع المصرفى والتجزئة والاتصالات.

وسيتخلل المؤتمر جلسات نقاش يشارك فيها خبراء مختصين وكلمات يلقيها رواد الأعمال، بالإضافة إلى عقد لقاءات فردية للمستثمرين والشركات، على هامش المؤتمر.

وقال رياض مليتي، الرئيس التنفيذى لأرقام كابيتال: "سجلت أسواق الأسهم الخليجية والأفريقية أداءً متميزاً خلال الأشهر الاثنى عشر الماضية، حيث تفوقت على أداء نظيراتها ضمن مؤشر مورغان ستانلى انترناشيونال كابيتال للأسواق الناشئة. ولا شك أن الأسس الاقتصادية التى تنعم بها المنطقة، ستضمن استمرارية نموها على هذا المنوال على المدى الطويل".

وأضاف مليتي: "يسعى المستثمرون فى ظل انخفاض معدلات الفائدة، إلى تحقيق عائدات جيدة على استثماراتهم من خلال زيادة حجم انكشافهم على أسواق الأسهم فى المنطقة. ومع ترقية كل من دولتى الإمارات وقطر إلى أسواق ناشئة ضمن مؤشر مورغان ستانلى انترناشيونال كابيتال، ستعمل المؤسسات والصناديق الاستثمارية من مختلف أنحاء العالم إلى رفع حجم مخصصاتها فى كلتا الدولتين".

واختتم مليتي: "وصلت ثقة المستثمرين بالأسس الاقتصادية للمنطقة إلى مستويات غير مسبوقة بشكل عام. وعليه، سيوفر هذا المؤتمر المناخ المثالى للمستثمرين الدوليين ليتعرفوا على نخبة من الشركات الرائدة فى المنطقة".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة