بالصور.. كنفانى وفانوس وخيامية.. جديد الإكسسوارات خلال شهر رمضان

الأربعاء، 02 يوليو 2014 02:16 ص
بالصور.. كنفانى وفانوس وخيامية.. جديد الإكسسوارات خلال شهر رمضان
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم مصممة الإكسسوارات، إيمان الرايس، مجموعة رمضان التى تعبر من خلالها على الأجواء الرمضانية القديمة التى تتميز بها مصر.

وتقول: تمثيل المظاهر الرمضانية وتجسيدها، هى من أهم الأفكار التى تبحث عنها الفتيات فى إكسسوارات رمضان، حتى تشعر بأجواء رمضانية فى كل مكان تذهب له، ويعتبر الكنفانى والفانوس من أكثر الأشكال التى تجذب الأنظار، وقمت بإدخال الأحجار الملونة عليه، ويمكن استخدامه كوليه أو أسورة.






وتضيف، ولأن اتجاهات الموضة تعود إلى القديم، فكرت فى صناعة كولية من قماش الخيامية، عن طريق إضافة إلى أطرافة قطع من النحاس أو الفضة، وعمل شكل آخر من قماش الخيامية "ملفوف" ويعلق فيه أحجار و"سنتر بيس" على شكل الكف من النحاس أو الفضة.






ونبدأ عودة أشكال الكردان ولكن بطريقة عصرية ليحتل مركز مهم فى عالم الموضة هذا العام، وينتظر أن يحتل المركز الأول على آخر العام الحالى بعد الإقبال عليه.






وخلال شهر رمضان تفصل الفتيات الأسورة المضاف إليها كلمات الله والأدعية الصغيرة، ويمكن استخدامها كسبحه.






واستعدادا لعيد الفطر، بدأت فى عمل قطعة تعبر عن برج الأسد، ومع العيد سأنتهى من باقى الأبراج بحيث يمكن لكل فتاة أن ترتدى البرج الذى يعبر عنها بطريقة مختلفة.





وتشير إيمان قائلة "دعما لمساعدة فى الحالة الاقتصادية التى نمر بها والتى يفترض عليها جميعا القيام بدورنا لنساعد الوطن فى النهوض مرة أخرى بدأت فى التبرع بنسبة 20% من كل بيع كل قطعة إكسسوارات ولمدة 6 أشهر قادمة، حتى تعود مصر لوضعها الاقتصادى الكبير".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة