بالصور.. ٢٠ ربطة "scarf" لإطلالة صيفية مميزة لملابس العيد

الأربعاء، 23 يوليو 2014 03:07 ص
بالصور.. ٢٠ ربطة "scarf" لإطلالة صيفية مميزة لملابس العيد ربطات سكارف جديدة
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقب ظهور موضة ارتداء الوشاح أو "الشال" على الرأس كوسيلة للحفاظ على الشعر فى شكل حجاب، مؤخرا اتجهت بيوت الأزياء الشهيرة إلى الاستعانة به الـ""scarf، للوك مميز ولإضافة لمسة جمالية من التغيير على الأزياء خاصة "الكاجوال"، وظل الوشاح لفترة طويلة قطعة إكسسوار مفضلة عند النساء من جميع الأعمار، والاستعانة به فى الموسم الشتوى ليزين منطقة الرقبة والكتفين للتدفئة ليترك بصمة وإطلاله مميزة ومعاصرة للموضة، بأبسط الطرق.

وقال رامى زين، مدير مبيعات أحد أشهر الماركات العالمية لملابس الشباب بمول العرب أن "الوشاح" خرج عن نطاق أناقة الملابس الشتوية، ليصبح موضة ساخنة للموسم الصيفى لأكبر الماركات العالمية لملابس الشباب الشهيرة بألوان زاهية وحيوية مطبوعة على الأقمشة الصيفية الرقيقة الناعمة والخفيفة التى تحاكى الطبيعة بالورود والفراشات لتلاءم جو الصيف وتضفى الشعور بالانتعاش على المظهر.

وأضاف زين أن مصممين الأزياء طرحوا خلال الموسم الصيفى لهذا العام مجموعة من ربطات الوشاح، لتناسب جميع الأذواق والأعمار، سواء فى العمل أو المناسبات الخاصة، وهناك ربطات تناسب الإطلالات الصباحية للجنسين بالجينز والـ"تى شيرت" القطنيّة، لافتا أن عدد كبير من نجمات هوليوود ظهرن به فى المجلات المتخصصة للموضة من خلال عقد الوشاح عقدة واحدة أو أكثر على الرقبة ليسدل من الخلف منسدلا على الظهر أو ربطه على الملابس الكلاسيكية لإطلالة مسائية أكثر جاذبية.

كما استعرض "زين" عددا من الربطات البسيطة تناسب جميع الفساتين لـ"اليوم السابع" من خلال لفه على الرقبة من الأمام للخلف ليجذب بعد ذلك إلى الأمام الواحدة عكس الأخرى، لافتا أن الوشاح الملون يضفى طله راقية عن ارتدائه مع اللون الأسود خاصا فى الصيف حتى لا تكون شاحبة، كما يمكن استبداله بالحزام الجلدى عن طريق لفة حول الخصر وربطه بعقده أو أثنين للحصول على شكل مختلف.

وقال زين إنه يرى العديد من الفتيات والشابات يربطن الوشاح على مقابض الحقيبة مما يضيف لمسه رائع أو ارتداء على الملابس الخاصة بالبحر.

وأشار زين أن هناك إقبالا على اقتناء الوشاح فى الموسم الصيفى، كإكسسوار خاصة خلال مواسم الأعياد، حيث من الممكن الاستعانة به لإضفاء شكل جديد على الملابس التى كانت تستخدم من قبل.



































مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة