محافظ القاهرة يستمع لمطالب السائقين بموقفى "عبود" و"أحمد حلمى"

الأحد، 06 يوليو 2014 03:16 م
محافظ القاهرة يستمع لمطالب السائقين بموقفى "عبود" و"أحمد حلمى" الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة
كتب أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور جلال مصطفى سعيد محافظ القاهرة موقفى عبود وأحمد حلمى للوقوف على طبيعة الأوضاع، والـتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة للركوب من قبل المحافظة، بعد إعلان زيادة أسعار البنزين والسولار والغاز، سواء لسيارات السرفيس التى تعمل بين المحافظات أو التى تعمل بين أحياء القاهرة الكبرى.

وشدد المحافظ خلال الجولة على مديرى المواقف ومدير مشروع السرفيس بالقاهرة بالتنسيق الكامل مع الإدارة العامة للمرور بتنظيم العمل داخل المواقف والتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المحددة والمسارات المقررة.

واستمع المحافظ خلال الجولة لشكاوى السائقين والتى تمثلت فى تضررهم من المواقف العشوائية خارج المواقف الرسمية، ما يؤدى إلى إطالة فترة انتظارهم بالمواقف، كما طالبوا بضرورة عمل تندات ومظلات لحمايتهم من حرارة الشمس والأمطا، وزيادة التواجد الأمنى لفرض النظام داخل الموقف.

وأكد المحافظ بأن سيتم خلال أسبوع إنشاء المظلات والتى تم تكليف أحد المقاولون بالبدء فى عملها فوراّ، مشيراَ إلى أنه سيتم متابعة الإدارة العامة لمرور القاهرة للقضاء على المواقف العشوائية، وعدم السماح بالإنتظار خارج المواقف الرسمية.

وأضاف المحافظ بأن هناك حالة رضا مابين السائقين والركاب بعد تحديد الزيادة المقررة، حيث إنها تم دراستها جيدا قبل إقرارها بما يحقق العدالة بين السائق بتغييطتها الزيادة المقررة.

ورافق المحافظ فى جولته اللواء أحمد ضيف نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، واللواء عمرو جمجوم مدير مشروع السرفيس، واللواء منيب العزب مدير عام مواقف الاقاليم بالقاهرة.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة