عائلة الشهيد الفلسطينى أبو خضير ترفض استقبال بيريز

الثلاثاء، 08 يوليو 2014 11:40 ص
عائلة الشهيد الفلسطينى أبو خضير ترفض استقبال بيريز شيمون بيريز
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت عائلة الشهيد الفلسطينى الفتى محمد حسين أبو خضير أنها رفضت استقبال الرئيس الإسرائيلى المنتهية ولايته شيمون بيريز فى خيمة عزاء ابنها ببلدة شعفاط موضحة أن حراس بيريز حضروا إلى خيمة العزاء من اجل التحضير لزيارته إلا أن العائلة رفضت استقباله.

وحول ما نشر عن اتصال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو مع والد الشهيد قالت العائلة ان "والده تلقى عشرات الاتصالات من أجانب وإسرائيليين ونشطاء سلام لتعزيته ولكنه لم يكن على دراية بأن نتنياهو أحد المعزيين، وفوجئ بما نشرته وسائل الإعلام" وفقا لما أوردته وكالة أنباء "معا" الفلسطينية .

وأكدت عائلة أبو خضير رفضها قبول تعزية نتنياهو لأنه من يصدر تعليماته لقتل أبناء الشعب الفلسطينى وقالت "من يوقع على قتل أبنائنا نرفض ان يقدم لنا التعازى" مضيفة أن حكومة نتنياهو تتستر على اعتداءات المستوطنين ولا تعاقبهم كما يجب وذلك أعطى المستوطنين الضوء الأخضر لاختطاف محمد وحرقه وقتله.
وعلى الصعيد نفسه أكد الموقع الالكترونى لصحيفة "جيروزاليم بوست" الاسرائيلية اليوم رفض عائلة ابوخضير استقبال بيريز فى منزلهم للتعبير عن تعازيه مشيرا إلى أن العائلة رفضت طلبا من حراس بيريز من أجل زيارة منزلها فى مخيم شعفاط.
كما نقلت الصحيفة عن تقارير فلسطينية القول ان الاتصال الهاتفى الذى تلقته العائلة من نتنياهو لم يكن محل ترحيب نظرا لانه الشخص الذى يصدر موافقاته على قتل الناس فى القدس والضفة الغربية وقطاع غزة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة