الشوبكى: لقاء الوفد المصرى والتيار الديمقراطى هدفه تشكيل قائمة موحدة

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 09:40 م
الشوبكى: لقاء الوفد المصرى والتيار الديمقراطى هدفه تشكيل قائمة موحدة عمرو الشوبكى
كتب محمد رضا - تصوير هشام سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عمرو الشوبكى، القيادى بتحالف الوفد المصرى، إن اللقاء الذى جمع قيادات تحالفى الوفد المصرى، والتيار الديمقراطى، اليوم الثلاثاء، لقاء تشاورى يأتى فى إطار استمرار الحوار بين أطراف القوى المدنية الأساسية، بهدف تشكيل قائمة انتخابية موحدة للتيار المدنى.

وأضاف القيادى بتحالف الوفد المصرى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الحضور اتفقوا على إعداد وثيقة سياسية تجمع بين التحالفين، بينما ناقشوا إمكانية العمل المشترك وتشكيل تحالف موحد، وما يتضمنه ذلك من مكونات التحالف والأطراف المشاركة به من أحزاب.

وأوضح "الشوبكى"، أن المشاورات مستمرة مع المصريين الأحرار، مؤكداً أن الباب مفتوح لعمل توافق بين التيارات المدنية والديمقراطية، لافتاً إلى أنه سيعقد اجتماع آخر موسع ستدعى فيه كافة القوى المدنية، إلا أنه لم يحدد موعده النهائى حتى الآن.

جاء ذلك عقب انتهاء اجتماع قيادات تحالفى الوفد المصرى، والتيار الديمقراطى، الذى حضره الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، والمستشار بهاء الدين أبو شقة، سكرتير عام حزب الوفد، والدكتورة هالة شكر الله، رئيس حزب الدستور، والدكتور أحمد البرعى، عضو الكتلة الوطنية، والمهندس محمد سامى، رئيس حزب الكرامة، وأحمد فوزى، الأمين العام للحزب المصرى الديمقراطى.


السيد البدوى

عمرو الشوبكى مع محرر اليوم السابع

السيد البدوى مع محرر اليوم السابع










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة