وزير الداخلية يناقش خطط تأمين البلاد في ذكري فض رابعة.. تكثيف تأمين المنشآت الهامة والشرطية ووسائل النقل.. نشر الدوريات المسلحة بالميادين والطرق.. ويؤكد: مخططات الإرهاب ستتحطم أمام عزيمة رجال الأمن

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 04:38 م
وزير الداخلية يناقش خطط تأمين البلاد في ذكري فض رابعة.. تكثيف تأمين المنشآت الهامة والشرطية ووسائل النقل.. نشر الدوريات المسلحة بالميادين والطرق.. ويؤكد: مخططات الإرهاب ستتحطم أمام عزيمة رجال الأمن جانب من الاجتماع
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن مخططات الإرهاب الخسيس ومحاولاته لزعزعة الإستقرار وتعطيل عجلة التنمية سوف تتحطم أمام عزيمة وإصرار رجال القوات المسلحة والشرطة للتصدى للإرهاب وإجتثاث جذوره.

وأشاد وزير الداخلية خلال الاجتماع الموسع الذي عقده مساء اليوم الثلاثاء مع عدد من مساعدى الوزير والقيادات الأمنية ، بالتعاون المثمر مع أجهزة قواتنا المسلحة الباسلة الذى ساهم بشكل فعال فى إكتمال منظومة الأمن وتعزيز قدراته، كما أشاد بوعى وإدراك المواطن المصرى بما يحاك ضد الوطن من مؤامرات وثقتهم فى أجهزته الأمنية وتعاونهم معها والذى كان له أبلغ الأثر فى إحباط العديد من المخططات الإرهابية وضبط عدد من عناصرها .

وبدأ وزير الداخلية اللقاء بتوجيه الشكر لكافة رجال الشرطة على مابذلوه من تضحيات وجهد مخلص فعال خلال الفترة الأخيرة والذى أسفر عن تحقيق العديد من النجاحات الأمنية فى تصفية البؤر الإجرامية ومواجهة الجريمة وعناصرها والخارجين عن القانون ، لمسه الشارع المصرى .

وإستعرض إبراهيم إستراتيجية عمل الوزارة خلال المرحلة المقبلة ، وشدد على تكثيف الأداء الأمنى الميدانى وتصفية البؤر الإجرامية وملاحقة وضبط العناصر الجنائية الخطرة والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية ومواجهة كافة مظاهر الخروج عن القانون بكل حسم وحزم وعدم التهاون مع أى جريمة من شأنها المساس بأمن الوطن والمواطن ، فى إطار كامل من إحترام حقوق الإنسان .

كما استعرض وزير الداخلية محاور الخطة الأمنية الشاملة الموضوعة إزاء ما رصدته المتابعات من دعوات للتظاهر غير السلمى يوم 14 الجارى لإحباط مخططات الجماعة الإرهابية ، وشدد على تكثيف الخدمات الأمنية على المنشآت الهامة والحيوية والمواقع الشرطية والسجون ، وتسيير الأقوال والدوريات الأمنية المدعومة بمجموعات مسلحة بكافة الميادين والطرق والمحاور ، وتعيين خدمات سرية لرصد العناصر المخربة والتعامل معها ، وتأمين كافة وسائل النقل العام ، وتسيير دوريات من قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات للتعامل مع أية بلاغات ، وإتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بحماية المواطنين وأمنهم .











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة