المصرية للاتصالات: لم نقدم تنازلات للحصول على رخصة المحمول الموحدة

الأربعاء، 13 أغسطس 2014 01:46 م
المصرية للاتصالات: لم نقدم تنازلات للحصول على رخصة المحمول الموحدة محمد النواوى الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات
كتبت: هبة السيد - تصوير عماد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس محمد النواوى الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، أن الشركة لم تقدم تنازلات لشركات المحمول بشأن الرخصة الموحدة، موضحا أنها تقدمت للحكومة المصرية عام 2009 بطلب للتحول لمشغل متكامل وأن القرار النهائى يرجع للحكومة وليس المنافس.

وأوضح النواوى فى مؤتمر صحفى اليوم الأربعاء، بشان النقاط الخلافية مع شركة اتصالات بشأن الترابط، أن الشركة لا يوجد لديها مشكلات مع شركة اتصالات وأن جميع مشغلو المحمول شركاء للشركة، وأن الشركة تحصل على إيرادات تصل إلى 4 مليار جنيه سنويا نتيجة الشراكة معهم.

وقال النواوى، أن الشركة تستهدف جذب 5 مليون عميل فى أول12 شهرا من تقديمها لخدمات المحمول، وأنها سيتركز فى البداية على عملائها المحليين الذين يصل عددهم لـ 7 مليون عميل.

وأوضح النواوي، بشان حصة الشركة بفودافون بأنه لا يوجد أى نقاش بشأن هذا الأمر حاليا، ولكن عند دخول خدمات الجيل الرابع فان الشركة ستبحث ما إذا كانت ستستمر بشكل افتراضى أو تبيع حصتها بالشركة إذا قررت شراء ترددات الجيل الرابع.

وقال النواوى أن الشركة تقدمت بخطاب إلى الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بأنها جاهزة لسداد قيمة الرخصة البالغة نحو 2.5 مليار جنيه، وفيما يتعلق بتقسيط المبلغ أوضح انه يرجع لموافقة الحكومة.

كما أشار النواوى ، بأنه لا يوجد مخاوف من إمكانية قيام الشركات المنافسة بعدم تجويد الخدمة الخاصة بالمصرية للاتصالات والتى ستعتمد على شبكاتهم حيث ستبدأ خدماتها بشكل افتراضى.


كلمة محمد النواوى

مؤتمر الشركة المصرية للاتصالات

جانب من المؤتمر

فعاليات المؤتمر


جانب من المؤتمر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة