بالفيديو والصور.. للمغتربين.. كن مع زوجتك ولو بعدت المسافات.. 5اختراعات جديدة تحمل لك حرارة أشواقها وقبلاتها.. قميص يبث دفء الأحضان عن بعد.. وجهاز ينقل القبلات لاسلكيا.. ووسادة لنقل نبضات قلبها

الأربعاء، 13 أغسطس 2014 09:41 م
بالفيديو والصور.. للمغتربين.. كن مع زوجتك ولو بعدت المسافات.. 5اختراعات جديدة تحمل لك حرارة أشواقها وقبلاتها.. قميص يبث دفء الأحضان عن بعد.. وجهاز ينقل القبلات لاسلكيا.. ووسادة لنقل نبضات قلبها النوم وحيدًا هى واحدة من أصعب المشكلات فى العلاقات ذات المسافات الطويلة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بفعل الارتباطات والمسئوليات وضغوط الحياة، والأحلام بالتقدم فى العمل أو الدراسة، يضطر الكثيرون إلى السفر بعيدًا عن أحبائهم انتهازًا لفرصة قد لا تتكرر مجددًا، ولكن تظل مقولة "البعيد عن العين بعيد عن القلب" هاجسًا لدى الطرفين، سواء كانا زوجين أو خطيبين فى مرحلة التعارف والاستكشاف.

تلك المشكلة تطرقت إليها التكنولوجيا أيضا وحاولت التغلب على المسافات بأفكار متنوعة لم تقتصر على توفير التواصل المكتوب أو المسموع والمرئى بين الطرفين.

واستعرض موقع "gadgether" العديد من الأدوات والتطبيقات الجديدة التى تساعد كثيرًا العلاقات التى تفصل أصحابها مسافات بعيدة.


Pillow talk
النوم وحيدًا هى واحدة من أصعب المشكلات فى العلاقات ذات المسافات الطويلة، بالنسبة للزوجين، لذا ابتكر مصمم اسكتلندى يدعى "جوانا منتغمرى" وسادة "Pillow talk" ليجعل الأمور أقل صعوبة على الطرفين.

تتضمن الوسادة حلقات استشعار خاصة فى نسيجها، وعندما يخلد الطرفان إلى النوم على السرير تتواصل الوسادة لاسلكيًا مع الطرف الآخر ويجعلها تتوهج بلطف، وعندما يضع رأسه على الوسادة يمكنه سماع نبضات قلب الطرف الآخر فى اللحظة نفسها، مهما كان بعيدًا.
فيديو لطريقة عمل الوسادة:




Taion Heart
هو عبارة عن قلب بلاستيكى أبيض بحجم راحة اليد، وعند الضغط عليه فإنه يستشعر النبض ودرجة الحرارة، ثم يرسل هذه المعلومات من خلال اتصال لاسلكى إلى الهاتف المحمول، ويتم تمرير البيانات إلى هاتف شريك حياتك، ومن ثم يمرره إلى الـ Taion Heart الخاص بهم، ويجعلك تعرف متى يفكر بك شريك حياتك حين يتوجه القلب بالدفء.


Kissenger
"ماسنجر القبلات" الذى يمكنك من نقل قبلة لأحد أحبائك أو أفراد أسرتك البعيد عنك من خلال اثنين من الأجهزة الروبوتية التى تأخذ شكل بقرة لطيفة، وفى حالة الرغبة فى إرسال قبلة على كل من الطرفين أن يمسك بواحد من الروبوتين، وحين يقوم طرف بتقبيل الآخر ينقلها الروبوت من خلال محاكاة نفس القبلة البشرية الحية، وذلك من خلال الاتصال عبر الإنترنت.


جهاز Kissenger من الداخل


The Hug Shirt
"قميص العناق" الذى منح لقب أحد أفضل الاختراعات فى العام من مجلة التايم، هو قميص مزود بأجهزة استشعار تجمع بيانات حول قوة اللمسة ودفء الجلد ومعدل ضربات قلب المرسل، يرسلها القميص من أجهزة الاستشعار إلى الهاتف المحمول بالبلوتوث، ومن هناك تنتقل إلى هاتف محمول المستقبل، وتنقلها إلى القميص الخاص به ليشعر بحرارة ودفء العناق كما لو كان حقيقيًا تمامًا.


Couple application
هو تطبيق متاح لمنصتى الأندرويد والآى أو إس، يساعدك على البقاء على اتصال دائم مع شريك حياتك، ويمكنك من القيام ببعض الأشياء اللطيفة معًا مثل حفظ اللحظات الخاصة، والتواريخ، والخطط الزمنية والرسم معًا وتبادل الكثير من اللحظات.



موضوعات متعلقة


لزواج ناجح.. 9 صفات يجب التأكد من وجودها فى خطيبتك قبل أن تصبح "أم العيال".. الثقة والجدعنة والنظر للحياة بإيجابية.. إيمانها بقدراتك.. وعدم حب المال.. تشابه نظرتيكما للحياة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة