تحالف التيار الديمقراطى: نؤيد المقاومة الفلسطينية بكل فصائلها

الأربعاء، 13 أغسطس 2014 05:27 ص
تحالف التيار الديمقراطى: نؤيد المقاومة الفلسطينية بكل فصائلها المنصة الرئيسية للمؤتمر وممثلو تحالف التيار الديمقراطى
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سامى النهرى عضو مجلس أمناء مجلس التيار الشعبى، أن الهدف من إقامة مؤتمر تحالف التيار الديمقراطى بمحافظة كفر الشيخ بعنوان "يوم فلسطين" هو إظهار موقف التحالف الديمقراطى من القضية الفلسطينية ومن الصراع العربى الصهيونى وهو موقف الداعم لحق المقاومة التى تكفله كل المواثيق الدولية.

وقال: نحن ندافع عن القضية الفلسطينية ونحرص على تحرير فلسطين ونؤيد المقاومة الفلسطينية بكل ما نستطيع، لأن المقاومة ضد العدو الصهيونى معترف بها دوليا ولدى الأمم المتحدة.

وأضاف أننا مع المقاومة وليس مع حماس فحماس لها أخطاؤها التى وقعت فيها من اقتحام السجون المصرية وتدخلها فى الشأن المصرى ولكننا عندما نتحدث عن المقاومة نتحدث عن كل المقاومة التى نؤيدها ولا نفرق بينها فى المساندة فتأييدنا للفصائل الفلسطينية فى مقاومتها لا يتجزأ.

وأضافت سمر صبرة "ممثلة حزب الكرامة فى المؤتمر" قائلة: إنه لا تصالح ولا تفاوض مع العدو الصهيونى، لأن لنا ثوابت تاريخية نتمسك بها وسنظل على عهد جمال عبد الناصر باقون وستظل مصر تدافع عن القضية الفلسطينية وإنا لعائدون يوما ليرفع شبل من أشبال فلسطين علمها على مآذن القدس.

وأكدت صبرة أن المقاومة ليست حماس ونحن ندعم حماس كمقاومة وليست كفصيل سياسى ويخطئ من يختزل المقاومة فى حماس وحماس ليست غزة.

وقال مصطفى أمين ممثل "حزب الدستور": نحن نؤيد القضية الفلسطينية ودائما مع إخواننا الفلسطينيين ولا نهدأ إلا بعد عودة فلسطين للعرب وترد الأرض المغتصبة.


المنصة الرئيسية للمؤتمر وممثلو تحالف التيار الديمقراطى

جانب من ممثلى الأحزاب فى مؤتمر تحالف التيار الديمقراطى بكفر الشيخ

جانب من الحضور فى المؤتمر الذى عقده تحالف التيار الديمقراطى لنصرة القضية الفلسطينية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة