4 عوامل حوّلت صفقة أحمد مسعود من بورسعيد إلى الفيوم

الخميس، 14 أغسطس 2014 08:26 م
4 عوامل حوّلت صفقة أحمد مسعود من بورسعيد إلى الفيوم أحمد سعد المشرف على الكرة بتليفونات بنى سويف
كتب أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الاستياء بين أعضاء مجلس إدارة النادى المصرى برئاسة ياسر يحيى وقطاع كبير من جماهير النادى الساحلى بعدما قامت إدارة تليفونات بنى سويف بإرسال الاستغناء الخاص بالحارس أحمد مسعود لنادى مصر المقاصة وهو ما يعنى انتقال الحارس للفريق الفيومى رغم طلب المصرى شراءه من ناديه قبل أن يتوصل لاتفاق مبدئى مع مسئولى المقاصة لاستعارة الحارس لمدة موسم.

من جانبه قال أحمد سعد عضو مجلس إدارة التليفونات والمشرف العام على الكرة أنه فوجئ بعتاب شديد من جانب إدارة النادى المصرى برئاسة ياسر يحيى بعد تحويل مسار صفقة أحمد مسعود من بورسعيد إلى الفريق الفيومى موضحًا وجود بعض الأسباب التى حولت مسار الصفقة.
وذكر سعد لـ"اليوم السابع" الأسباب التى جعلت مسئولى إدارة تليفونات بنى سويف برئاسة رفعت جميل، تقرر انتقال "مسعود" للمقاصة بدلاً من المصرى على الرغم من توقيع اللاعب على عقود إنضمامه للنادى الساحلى لمدة 4 مواسم فى وقت سابق.

وأشار المشرف العام على فريق التليفونات إلى أن النادى المصرى قام بالحصول على توقيع اللاعب و نشر التعاقد الرسمى معه عبر موقعه الخاص قبل أن ينهى كل تفاصيل الصفقة مع ناديه الأصلى بجانب إرسال فاكس رسمى لطلب ضم اللاعب اليوم التالى للتوقيع مضيفًا أن رغبة مسئولى المصرى فى تقسيط قيمة الصفقة على طرفين الأول هو النادى ويتحمل 500 ألف جنيه مقسطة على دفعتين والثانى هو الحارس ويتحمل 400 ألف جنيه حيث رفضنا هذا العرض أولاً لإحتياجنا لأى مبالغ مالية خصوصاً أن القسط الأول للمصرى كان سيسدد بعد شهر من إرسال استغناء مسعود ثانيًا لرفض إدارة النادى التعامل مع اللاعب فى أى شئون مالية خاصة بصفقة إنتقاله تجنباً للشبهات.

ولفت أحمد سعد إلى أن المصرى قدم عرضاً جديداً بإرسال مبلغ الصفقة دفعة واحدة بعد قرار إحالة أحمد مسعود للتحقيق لمشاركته بتدريبات المصرى ولكن العرض تم رفضه ترسيخًا لمبادئ النادى وكنوع من العقاب لأحد أبنائه "أحمد مسعود" والذى استعجل ومعه وكيل أعماله فى إجراءات انضمامه للنادى المصرى الكبير الذى يتمنى أى لاعب التواجد بصفوفه.

واختتم أحمد سعد تصريحاته مؤكدًا قوة العلاقة التى تجمعه بإدارة المصرى وعلى رأسهم ياسر يحيى رئيس النادى مشيرًا إلى أن نادى التليفونات ساهم بشكل كبير فى التوسط لدى مسئولى المقاصة لإعارة الحارس للمصرى.

اقرأ أيضا
تأخر البطاقة الدولية يمنع مروان محسن من أول مبارياته

سماع دوى انفجار يثير الرعب فى تدريبات الزمالك

يارا نعوم لـ”متعب”: “بيحسدونى عليك

الجبلاية يتقدم بطلب جديد لـ”رد المحكمة” فى قضية الحل

برشلونة يخصم 1.5 مليون يورو من سواريز بسبب العقوبة

مرتضى: “حامد وصبرى وإسلام” عرضوا بيع بيوتهم علشان الزمالك

شركة تسويق إنجليزية تُقدم بلاغا للنائب العام ضد الجبلاية

“طاهر” يكثف اتصالاته برئيس اتحاد جدة للتنازل عن “فتحى”

عمر جابر يسابق الزمن للمشاركة مع الزمالك أمام الهلال السودانى

نوير ينافس رونالدو وروبين على جائزة الأفضل فى أوروبا











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة