دعوة وسائل الإعلام للتأكد من حالة الأمن والاستقرار بمصر..

بالصور.. مدير المكتب السياحى بالهند: حملات مع منظمى الرحلات بتايلاند

الخميس، 14 أغسطس 2014 05:18 م
بالصور.. مدير المكتب السياحى بالهند: حملات مع منظمى الرحلات بتايلاند
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عادل المصرى مدير المكتب السياحى بالهند، على استقرار الأوضاع السياسية بمصر خاصة بعد الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى توثيق العلاقات المصرية التايلاندية وتطويرها فى كافة المجالات وخاصة فى المجال السياحى.

جاء ذلك خلال ورشة العمل بالعاصمة التايلاندية بانكوك بالتعاون مع يوسف جاد مدير مكتب مصر للطيران وحسام الدين رضا نائب رئيس البعثة الدبلوماسية بالسفارة المصرية.

وأعرب المصرى ، عن امتنانه سواء للجهات الرسمية والمهنية والإعلامية لدعمهم لجهود المكتب الترويجية والذين يرتبطون بعلاقات وطيدة مع المكتب السياحى، وأوضح بأن مصر تمر بمرحلة جديدة من مراحل التحول الديمقراطى خاصة بعد تنفيذ الاستحقاق الثانى من خارطة الطريق واختيارها لرئيس جديد عبد الفتاح السيسى وإنها ماضية فى طريقها لبناء المستقبل.

وشدد المصرى على ثراء المنتج السياحى المصرى وتنوعه وأن المكتب بصدد توجيه دعوة إلى العديد من وسائل الإعلام الجماهيرية والمهنية ومنظمى البرامج على فترات متتالية للوقوف بأنفسهم على حالة الأمن والاستقرار التى يتمتع بها المقصد السياحى المصرى .

وأشار إلى أن المكتب سيقوم بتكثيف التعاون مع كافة المهنيين والإعلاميين من خلال الحملات الترويجية والرحلات التعريفية والبرامج التدريبية والقوافل السياحية والحملات المشتركة لفتح آفاق جديدة من التعاون وتطبيق أساليب ترويجية غير تقليدية واستهداف شرائح جديدة من خلال خطة طموحة للمكتب بالسوق التايلاندى .

ودعا المصرى، جميع المشاركين فى ورشة العمل لزيارة مصر من خلال عرضه لفيلم ترويجى يبرز تنوع المنتج السياحى المصرى ، أشار إلى أنه تم عقد عدد من اللقاءات الإعلامية مع عدد من وسائل الإعلام تناول فيها أهمية الحدث والمشاركين فيها وخطط المكتب السياحى خلال المرحلة المقبلة لاستعادة الحركة السياحية من كافة دول العالم وخاصة من دول جنوب شرق آسيا، باعتبارها من الأسواق الواعدة فى المستقبل القريب .

وشارك كل من محمد عبادى نائب رئيس القطاع التجارى بشركة مصر للطيران، وسارة بدوى مسئول الاتصالات بالقطاع بالإضافة إلى نخبة من الجهات الحكومية الأخرى والعديد من كبرى منظمى البرامج والشركات السياحية وممثلى السياحة والسفر والإعلام ووكلاء شركة مصر للطيران بدول جنوب وشرق آسيا فى حضور ورشة العمل .


الدكتور عادل المصري مدير المكتب السياحي بالهند و يوسف جاد مدير مكتب مصر للطيران وحسام الدين رضا نائب رئيس البعثة الدبلوماسية بالسفارة المصرية


الدكتور عادل المصري مدير المكتب السياحي بالهند وعدد من الإعلاميين ومنظمو الرحلات التايلانديين


جانب من المشاركين فى ورشة عمل والمؤتمر الصحفي المقام بالعاصمة التايلاندية بانكوك


الدكتور عادل المصري مدير المكتب السياحي بالهند خلال القائه كلمة على هامش فعاليات ورشة عمل بالعاصمة التايلاندية بانكوك


جانب من المشاركين فى ورشة عمل والمؤتمر الصحفي المقام بالعاصمة التايلاندية بانكوك


حضور مكثف لوسائل الاعلاميين ومنظمو الرحلات التايلانديين بورشة العمل


عدد من المشاركين بورشة العمل











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة