اتفاقية بين المصرية للاتصالات وبنك القاهرة لربط 156 فرعا بالألياف الضوئية

الأحد، 17 أغسطس 2014 10:25 م
اتفاقية بين المصرية للاتصالات وبنك القاهرة لربط 156 فرعا بالألياف الضوئية محمد النواوى الرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت الشركة المصرية للاتصالات اتفاقية تعاون مع بنك القاهرة لمدة 10 سنوات لتوفير خدمات الربط الإلكترونى لـ 156 فرعا للبنك بسرعات عالية، إعتمادا على تكنولوجيا الألياف الضوئية تصل إلى 10 جيجابايت/ ثانية.

وتتيح المصرية للاتصالات عبر تلك الاتفاقية تقديم خدمات الجيل الجديد من شبكات الاتصال بتكنولوجيا الألياف الضوئية، التى تمكن لبنك القاهرة الحصول على حزمة متكاملة من أفضل وأسرع خدمات الاتصالات والانترنت بتكلفة أقل والتى تغطى كافة فروعه ومواقعه لتقديم أفضل الخدمات البنكية على مدار الـ 24 ساعة طوال الأسبوع.

أكد المهندس محمد النواوى، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، أن الاتفاقية تأتى استكمالا لخطى الشركة نحو تحديث شبكات القطاع المصرفى وتزويد البنوك بأحدث التقنيات والحلول الإلكترونية، لمساعدتها فى تقديم أحدث الخدمات المصرفية المتطورة.

وأوضح أن تقديم خدمات الجيل الجديد من شبكات الاتصال بتكنولوجيا الألياف الضوئية بأسعار مميزة، تؤكد التزام الشركة تجاه السوق المصرى بتوفير أقوى وأسرع خدمات الاتصالات الآمنة وفقا لمعايير الجودة والكفاءة العالمية، مشيرا إلى أن تلك الخدمات ستحدث ثورة حقيقية داخل القطاع المصرفى.

وأضاف النواوى أن الشركة المصرية للاتصالات شركة وطنية تضع رضا العملاء فى صدارة أولوياتها ، وتسعى لتقديم أنظمة آمنة ذات تقنية عالية وبأسعار تنافسية للمؤسسات والشركات، وأنها تسير بخطى ثابتة نحو الحصول على ترخيص تقديم خدمات المحمول، ما يمكنها من تقديم خدمات اتصالات متكاملة لتحقيق طموح عملائها وكنزها البشرى من العاملين.

وقال المهندس تامر جادالله، نائب الرئيس التنفيذى لوحدات أعمال الشركات والمؤسسات بالمصرية للاتصالات، أن الشركة ستكون مسئولة عن توفير البنية التحتية للشبكات بالكامل، لضمان تقديم الخدمة بأعلى كفاءة ممكنة وأعلى السرعات حتى تكون كافة فروع البنك متصلة بشكل دائم على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

وأضاف أن تقديم خدمات الربط الإلكترونى لكبرى البنوك العاملة بالسوق المصرى يبرز اهتمام المصرية للاتصالات بالقطاع المصرفى وحرصها على تقديم أفضل التطبيقات الحديثة لتقديم أفضل الخدمات السريعة والمتطورة للعملاء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة