تعيين رئيس جديد لمدينة "دراو" ونائب لمركز أسوان

الأحد، 17 أغسطس 2014 11:06 ص
تعيين رئيس جديد لمدينة "دراو" ونائب لمركز أسوان مصطفى يسرى محافظ أسوان
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر محافظ أسوان مصطفى يسرى تعيين ناجح مصطفى على رئيسًا لمركز ومدينة دراو، الذى كان يشغل منصب نائب رئيس مدينة ومركز أسوان وذلك خلفًا لأحمد على أحمد، كما قرر المحافظ تعيين محمد أنور على نائبًا لرئيس مركز ومدينة أسوان الذى كان يشغل منصب رئيس قرية غرب أسوان.

وقرر أيضًا ندب محمد عبد المنعم طه للعمل رئيسًا لقرية بنبان قبلى، وعبد النبى سيد أحمد للعمل رئيسًا لقرية المنصورية، وممدوح الأمير حسين للعمل رئيسًا لقرية الشطب بمركز دراو .

وأكد المحافظ أن استمرار القيادات الحالية فى مواقعها مرتبط بمدى قدرتهم على اقتحام أوجه القصور والتحديات، ويتوقف على العمل الميدانى المستمر بعيدًا عن العمل المكتبى لينعكس ذلك بحالة رضاء كامل لدى المواطن البسيط عن هذه القيادات ومستوى الخدمة المقدمة له.

وأوضح فى تصريحات صحفية اليوم الأحد أن هذه التغييرات فى القيادات المحلية تأتى فى إطار خطة ممنهجة لرفع كفاءة الجهاز التنفيذى من خلال تجديد الدماء واختيار ذوى الكفاءات والخبرات لتلبية كافة الاحتياجات والمطالب الجماهيرية.

وأشار المحافظ إلى أن الفترة الحالية تحتاج إلى قيادات شابة وواعدة وقادرة على التعامل مع قضايا وهموم المواطن البسيط, بجانب الالتحام المباشر معه بالنزول للشارع لمتابعة الأداء الجيد لكافة الخدمات والمرافق العامة وسرعة التعامل مع أى تعديات أو إشغالات وهو الذى تم التشديد على تنفيذه خلال الاجتماع الأخير للمجلس التنفيذى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة