بالصور.. مفتى الجمهورية ومحافظ الغربية ووزير الأوقاف الفلسطينى يؤدون صلاة الجمعة بالمسجد الأحمدى بطنطا.. والإمام يتحدث خلال الخطبة عن فريضة طلب العلم.. ويطالب أولياء الأمور بضرورة مراقبة أولادهم

الجمعة، 22 أغسطس 2014 03:28 م
بالصور.. مفتى الجمهورية ومحافظ الغربية ووزير الأوقاف الفلسطينى يؤدون صلاة الجمعة بالمسجد الأحمدى بطنطا.. والإمام يتحدث خلال الخطبة عن فريضة طلب العلم.. ويطالب أولياء الأمور بضرورة مراقبة أولادهم جانب من الزيارة
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء محمد نعيم محافظ الغربية، والدكتور عبد الهادى القصبى شيخ مشايخ الطرق الصوفية فى مصر، اليوم الجمعة، فضيلة الدكتور شوقى علام مفتى الديار المصرية، والشيخ يوسف أدعيس وزير الأوقاف الفلسطينى والشيخ محمد جمال الدين إمام المسجد الأقصى بفلسطين، حيث قاموا بأداء صلاة الجمعة بالمسجد الأحمدى.

وحضر الاستقبال مع اللواء محمد نعيم محافظ الغربية والدكتور عبدالهادى القصبى اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية، والشيخ محمود على أبو حبسة وكيل وزارة الأوقاف بالغربية، الذى قام بإلقاء خطبة الجمعة بالمسجد الأحمدى، وتحدث وكيل الوزارة فى خطبة الجمعة عن العلم وعن الاستعداد الجيد للعام الدراسى.

كان موضوع الخطبة عن العلم وأن النبى كان يقول "ربى زدنى علمًا"، وكان الرسول ينشر علم الله، وأن الله أعلى كلمة العلم والعلماء، مؤكدا أن طلب العلم فريضة على كل مسلم ومسلمة لتلقى العلم، وتحدث عن دور العلماء.

كما تحدث عن صحابة النبى والتابعين وآل البيت، وكانوا أعلم الناس بعلم الفقه والشريعة، وتحدث عن علم النبى وأدبه ودعا اأ مة الإسلامية للوحدة ونبذ العنف، ودعا أبناء الشعب المصرى أن يكونوا يدًا واحدة من أجل مصر والوطن، وأن نسعى للنهوض بالدولة.

وأكد الشيخ محمود على أبو حبسة وكيل وزارة الوقاف بالغربية، فى خطبه الجمعة بالمسجد الأحمدى، على ضرورة أن يقوم كل ولى أمر بمراقبة أولاده مع من يسيرون ومراقبة أفعالهم ودعا إلى تحرير المسجد الأقصى من اليهود ودعا إلى العمل فى طاعه الله، وذلك بحضور وزير الأوقاف الفلسطينى ومفتى الديار المصرية ومفتى المسجد الأقصى والدكتور عبد الهادى القصبى شيخ مشايخ الطرق الصوفية ونقيب الأشراف.






الشيخ عبدالهادى القصبى بجوار وزير الأوقاف الفلسطينى ومفتى الجمهورية بالمسجد الأحمدى





وزير الأوقاف الفلسطينى ومفتى الجمهورية





أثناء إلقاء الخطبة





القصبى بجوار وزير الأوقاف الفلسطينى





وزير الأوقاف الفلسطينى ومفتى الجمهورية





الشيخ عبدالهادى القصبى بجوار وزير الأوقاف الفلسطينى





مفتى الجمهورية والدكتور عبد الهادى القصبى ووزير الأوقاف الفلسطينى يستمعون لخطبة الجمعة





نقيب الأشراف بمصر وبجواره رئيس مدينة طنطا بساحة المسجد الأحمدى





الشيخ عبدالهادى القصبى بجوار وزير الأوقاف الفلسطينى ومفتى الجمهورية


أخبار متعلقة:

بالصور.. محافظ الغربية والمفتى ووزير أوقاف فلسطين يصلّون بمسجد الأحمدى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة