سهرتك النهاردة على الفضائيات.. Black Hawk Down على قناة Movies .. قناة MBC Max تعرض فيلم punch drunk love.. وفيلم Cradle 2 the Grave على قناة MBC 2.. وحب من السماء على قناة سينما 2

السبت، 23 أغسطس 2014 07:27 م
سهرتك النهاردة على الفضائيات.. Black Hawk Down على قناة Movies  .. قناة MBC Max تعرض فيلم punch drunk love.. وفيلم Cradle 2 the Grave على قناة MBC 2.. وحب من السماء على قناة سينما 2 صورة أرشيفية
إعداد أشرف عزوز ورأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" عرضًا يوميًا لمواعيد الأفلام التى تعرضها القنوات الفضائية المصرية والعربية خلال فترة المساء والسهرة، وذلك ضمن مجموعة الخدمات التى نقدمها لقرائنا الأعزاء.

تشاهدون فيلم Black Hawk Down على قناة Movies Fox فى الثامنة مساء ويتحدث الفيلم عن الحرب فى الصومال وعملية تحرير طاقمى الطائرة التى سقطت بضربة القاذفة أر بى جى.


وتعرض قناة MBC Max فيلم punch drunk love فى نفس التوقيت وتدور قصته حول معاناة بارى ايجن (آدم ساندلر) من طعن أخواته السبع الدائم فى رجولته، فيتورط فى علاقة مشبوهة، تؤدى به إلى الوقوع فى براثن مجموعة من المجرمين، فتحاول إحدى أخواته انتشاله من تلك الورطة.


وتشاهدون فيلم master and commander the far side of the world على قناةMovies Fox فى العاشرة مساء وتجرى أحداث الفيلم فى سنة 1805 أثناء الحروب النابليونية. القائد جاك أوبرى "المحظوظ يأمر بتعقب السفينة الفرنسية الأكيرون، عند بداية الفيلم يسمع طاقم السفينة البريطانية يسمع صوت جرس فتصبح السفينة فى حالة استنفار، بينما ينظر القائد جاك أوبرى بمنظاره عبر الضباب يرى نيران مدفعية السفينة الفرنسية المسماة الأكيرون التى هى ضعف حجم سفينته مرتين.


وتشاهدون فيلم Cradle 2 the Grave على قناة MBC 2 فى الواحدة صباحا وتدور أحداث الفيلم حول قائد إحدى العصابات الكبرى تم خطف ابنته من عصابة أخرى مقابل مجموعة من المجوهرات إلا عندما قرر أن يشارك الشرطة فى رحلة البحث عن ابنته مقابل أن يدلى بأقواله عن تلك العصابات.


وتلتقون مع فيلم حب من السماء فى العاشرة مساء على قناة سينما 2 ويحكى قصة سامية فتاة حسناء مصابة بالشلل يقع فى حبها مهندس ولكنها ترفض عرضه ظنًا منها أنه يشفق عليها وتغريه فى الوقت نفسه بالزواج من ابن عمها وهى فتاة مستهترة يقوم طبيب كبير بعلاج سامية فتشفى وتظل ابنة العم فى استهتارها رغم زواجها من المهندس، ينتهى به الأمر إلى ضبطها متلبسة بخيانته.


وتشاهدون فيلم بين نارين على قناة النيل سينما وتدور قصته حول تعرف الدكتور حلمى على المطربة أمينة فى حفل أقامته ابنة خالته ويتزوجها رغم اعتراض والدته فهى دون مستواهم الاجتماعى وكان الأولى أن يتزوج علية، تدبر عليه مع أخيها مدحت لإفساد هذا الزواج، وينجحان فى ذلك ويطلق حلمى أمينة، تعيش هى وابنتها حياة الكفاف ثم تتاح لها فرصة لتكون نجمة سينمائية.


وفى الحادية عشر مساء تعرض قناة روتانا سينما فيلم على سبايسى ويحكى قصة على شاب صعيدى يريد والده أن يراه طبيبًا لكنه يعشق الغناء والموسيقى ويرى أن العلاج بالفن أمر واقعى وليس مجرد حلم، يحاول بمساعدة خاله وأصدقائه أن يغنى للمرضى وللجمهور متخفيًا فى البداية وبديلاً لمطرب آخر مشهور لكنه أقل موهبة، حتى ينجح ولا يجد والده مفر من الاعتراف بأهمية الموسيقى وفى الطريق نحو الشهرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة