خلال جولة تفقدية بوسط البلد..

محافظ القاهرة: نعمل على تنفيذ خطة لإخلاء المحافظة من الباعة الجائلين

الجمعة، 29 أغسطس 2014 12:49 م
محافظ القاهرة: نعمل على تنفيذ خطة لإخلاء المحافظة من الباعة الجائلين جانب من الجولة
كتب أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة ، بجولة تفقدية بمنطقة وسط البلد تفقد خلالها شوارع قصر النيل وشريف وميدان طلعت حرب سيرا على الأقدام لمتابعة رفع آثار التشوهات وتعدى الباعة الجائلين على الشوارع وترميم وتركيب البلدورات والانترلوك للأرصفة والتخطيط الأرضى للشوارع وإعادة الشىء إلى أصله وصيانة وتركيب أعمدة الإنارة وتقليم الأشجار وتهذيبها وإزالة الكتابات البذيئة من على الحوائط وإعمال الدهانات للبلدورات والأعمدة والتى تقوم بتنفيذها هيئة نظافة وتجميل القاهرة بمشاركة مديرية الطرق بمحافظة القاهرة وعدد من الشركات.

واستمع المحافظ خلال الجولة إلى آراء المواطنين وشكرهم لقيادات المحافظة ورجال الشرطة والقوات المسلحة على تطبيقهم للقانون وعودة الأمن والنظام والنظافة بالمحافظة وعودة حق المواطن فى شوارع نظيفة خالية من التكدس وبسط هيبة الدولة.

وأكد المحافظ على المضى قدما فى تنفيذ الخطة الموضوعة والتى تهدف إلى إخلاء وسط المدينة من الباعة الجائلين وتسكينهم بأماكن حضارية وناشد المواطنين الالتزام بالقانون حتى نلحق بركب الدول المتقدمة ونرتقى بوطننا.

وشدد المحافظ على تطبيق القانون بحزم على المخالفات المرورية وسحب تراخيص السيارات التى تعوق حركة المرور وحظر ركن السيارات إلا فى المناطق المخصصة لها وأثناء الجولة أعطى تعليماته لرجال المرور بسحب الرخص من بعض السيارات التى تقف بطريقة مخالفة لقواعد المرور.

رافق المحافظ فى الجولة المهندس حافظ السعيد رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة واللواء إبراهيم الزيات رئيس شرطة المرافق وممثلو الشركات المنفذة لأعمال الصيانة وعدد من قيادات المحافظة.



عمليات الرصف تتم على قدم وساق



شوارع العاصمة خالية من الباعة



عملية تشجير الأشجار أمام المحلات



محافظ القاهرة يوضح خطة العاصمة للتطوير



توجيهات وتعليمات لعمليات الترميم التى تتم بالشوارع



توجيهات وتعليمات لعمليات الترميم بالشوارع



محافظ القاهرة يستمع لرأى أحد المواطنين بعد إجلاء الباعة من الشوارع



سيولة مرورية خلال جولته بوسط القاهرة



اتصالات لضبط مخالفات المرور



تعليمات لشرطة المرافق بمتابعة إزالة الإشغالات والمخالفات



محافظ القاهرة يلتقط صورة مع أحد الأطفال خلال الجولة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة