الصحافة الإسبانية: كولومبيا تطلق سراح أخطر قاتل عمل لحساب عصابات المخدرات.. إيطاليا تعانى من خسائر كبيرة بسبب رفض روسيا استيراد المنتجات من الاتحاد الأوروبى

السبت، 30 أغسطس 2014 10:28 ص
الصحافة الإسبانية: كولومبيا تطلق سراح أخطر قاتل عمل لحساب عصابات المخدرات.. إيطاليا تعانى من خسائر كبيرة بسبب رفض روسيا استيراد المنتجات من الاتحاد الأوروبى صورة أرشيفية
إعداد - فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الباييس :كولومبيا تطلق سراح أخطر قاتل عمل لحساب عصابات المخدرات

أطلقت السلطات الكولومبية سراح رجل ارتكب العديد من جرائم القتل لحساب عصابات تجارة المخدرات، وذلك بعدما قضى 22 عاما فى السجن من جملة عقوبته التى بلغت 30 عاما.

ويعد جون جايرو فيلاسكويز، والذى يلقب فى كولومبيا بـ"البوب"، أخطر مجرمى عصابة زعيم تجارة المخدرات الكولومبى الراحل بابلو إسكوبار، واعترف فيلاسكويز بقتل 300 شخص، والتورط فى قتل نحو 3 آلاف آخرين، خلال عقدى الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضى.


الموندو :إيطاليا تعانى من خسائر كبيرة بسبب رفض روسيا استيراد المنتجات من الاتحاد الأوروبى

نقلت صحيفة الموندو الإسبانية إن عن صحيفة لا ريبوبليكا الإيطالية أمس الجمعة، أن المزارعين الإيطاليين يعانون من خسائر كبيرة، نتيجة رفض روسيا استيراد بعض المنتجات الغذائية من الاتحاد الأوروبى، وخاصة الخضروات والفواكه.

وأشارت الصحيفة إلى بيانات المجلس الإقليمى فينيتو التى توضح أن الضرر الناجم عن الرفض الروسى للواردات الغذائية فى هذه المنطقة من إيطاليا فقط سيسبب خسارة 591 مليون دولار.


إيه بى سى :صحيفة إسبانية تحذر من صراع مفتوح بين كييف وموسكو سيؤثر على أوروبا الشرقية

قالت صحيفة إيه بى سى الإسبانية إن الناتو حث روسيا على وقف العمليات العسكرية بشكل "فورى"، حيث أن الناتو يترك الباب مفتوحا لكييف.

وحذرت الصحيفة الإسبانية من صراع مفتوح بين كييف وموسكو لا يمكن توقع نتائجه على أوروبا الشرقية، حيث قالت إنه ليس باستطاعة موسكو أن تنفى تورطها فى الأزمة الأوكرانية كما تبرهن على ذلك الدلائل، التى بحوزة الولايات المتحدة والناتو، مؤكدة أن بوتين بدأ الحرب فى أوروبا، حيث تم إدخال دبابات لمساعدة الانفصاليين شرق البلاد.

وأضافت أن موسكو تهدف من وراء ذلك إلى السيطرة على معاقل الانفصاليين من أجل إغلاق أى منفذ نحو القرم، كما أن أوكرانيا طلبت مساعدة عسكرية مباشرة من أوروبا بعد اقتحام القوات الروسية للبلاد، من أجل دعم الانفصاليين.

وأشارت الصحيفة إلى أن الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبى لا يستبعدان فرض عقوبات تجارية جديدة على روسيا، فى الوقت التى أكدت أن واشنطن لا تستبعد تقديم مساعدة عسكرية للسلطات الأوكرانية، لمواجهة الاقتحام الروسى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة