بالفيديو.. الزوجة الأولى: ضرتى حرمتنى من جوزى.. عشت معه 25 سنة بشتغل فى البيوت وأصرف عليه وتحملت فقره وأخرتها تزوج عليا.. مراته كانت بتضربنى وتمنعه من السؤال على ولاده.. وسرقت كل حاجه وأنا بدفنه

السبت، 30 أغسطس 2014 11:15 م
بالفيديو.. الزوجة الأولى: ضرتى حرمتنى من جوزى.. عشت معه 25 سنة بشتغل فى البيوت وأصرف عليه وتحملت فقره وأخرتها تزوج عليا.. مراته كانت بتضربنى وتمنعه من السؤال على ولاده.. وسرقت كل حاجه وأنا بدفنه محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"عشت 25 سنة خادمة لزوجى أصرف عليه ومستحمله فقره من غير ما اشتكى، إتبهدلت فى البيوت عشان ألاقى لقمة العيش، صبرت على ضربه وإهانته وربيت أولادى، فقرر أن يرد لى المعروف الذى فعلته له فتزوج عليا امرأة "جبارة" جعلتنى أكره اليوم الذى فكرت أن أتزوج هذا الرجل ضربتنى وسرقت كل شىء منى فى حياته وبعد موته" هذه هى كلمات "عزة.ف" لـ"اليوم السابع" من أمام محكمة الأسرة أثناء إنهاء إجراءات حصولها على معاش زوجها.

وتابعت"عزة .ف" الزوجة الأولى: عندما تقدم للزواج منى كنت أعلم ظروفه ولكنى كنت أحبه فتزوجته وكافحت معه وخرجت للعمل فى البيوت كـ"خادمة" ولم أقصر فى تربية أولادى وعملى ودورى كزوجة وعشت معه 25 سنة دون كلل أو ملل من الصبر لنعيش ولكنه طوال كل هذه المدة كان يضربنى ويعذبنى ويجعلنى ألعن اليوم الذى تزوجته فيه ولكن قلبى كان على الدوام لا يستطيع الغضب منه فصمت سنين طويلة على الإهانة.

وأكملت "عزة": دخل عليا زوجى فى أحد الأيام وبصحبته فتاة تصغره كثيرا وقال لى لقد تزوجتها وأضاف "عايزه تعيشى معانا عيشى مش عايزه الباب يفوت جمل" فرضيت بقضاء الله وعشت معه رغم أن كل الأموال الذى تزوج بها وأصبحت فى يده بسبب عملى طوال سنوات فى البيوت، ولكن زوجته جعلتنى أكره اليوم الذى فكرت أن أتزوج هذا الرجل، لقد كانت تمنعه من السؤال علينا وجعلته يحرمنى من كل حقوقى كزوجه لمدة 5 سنوات.

وتابعت "عزة": أراد الله أن يمرض زوجى فلم أقصر فى الوقوف معه رغم كل ما فعله معى وكنت أذهب معه إلى الأطباء ولم أتركه إلى أن توفاه الله بعد 30 سنة زواج وعندها ذهبت لدفنه فى بلده بـ"أسيوط" وعدت وجدت زوجته سرقت كل شى أوراقه وأمواله حتى المنزل وأصبحت أنا "الزوجة الأولى" التى تحملت الكثير فى الشارع دون سند ومعى أربعة أولاد فاضطررت أن أذهب لأعيش مع ابنتى المتزوجة حتى أجد من يساعدنى لأجد مأوى لى وأتيت إلى محكمة الأسرة لمحاولة الحصول على الـ"معاش" ولكن الروتين حرمنى من ذلك الحق وها أنا كل يوم فى المحكمة والسبب "ختم" على بعض الأوراق.




موضوعات متعلقة..

دعاء" تطلب حضانة أطفالها أمام محكمة الأسرة بإمبابة.. وتؤكد: "ماشفتش يوم حلو مع جوزى".. و"ضربنى بالحديدة عشان ملقيش مياه فى الثلاجة".. و"أشتغل فى المخدرات واتجوز عليا وصبرت معاه 12 سنة عشان ولادى"


"غراميات" ممرضة وطبيب عيون داخل المستشفى تنتقل لمحكمة الأسرة بزينهم.. "منيرة" تقيم دعوى نسب لطفلها.. وتؤكد: حملى كان بداية النهاية.. و"الدكتور مصطفى": أبلغت الإدارة أنها تتحرش بى ولم أمسها










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة