قائد ميدانى بعملية "كرامة ليبيا" يعلن ولاء قواته لرئيس الأركان الجديد

السبت، 30 أغسطس 2014 09:30 ص
قائد ميدانى بعملية "كرامة ليبيا" يعلن ولاء قواته لرئيس الأركان الجديد اللواء المتقاعد خليفه حفتر
طرابلس(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أشرف المسار القائد الميدانى لغرفة عمليات "كرامة ليبيا" بقيادة اللواء المتقاعد خليفه حفتر ، امتثال قواته العسكرية لرئيس الأركان الجديد اللواء عبد الرازق الناظورى، لافتا أن مجلس النواب المُمثل الوحيد للشعب الليبى.

وقال المسار فى بيان له اليوم ،إن القوات التابعة له تسعى لبناء دولة القانون والمؤسسات بعد الثورة ضد الظلم والإستبداد، والاستجابة لمطالب الشعب الليبى الباسل، المنادى ببناء وتفعيل الجيش والشرطة ، وكافة الأجهزة الأمنية والقضائية ، بينما يحاول الخوارج المفسدون، وحلفائهم من الإخوان وغيرهم من المخربين، سرقة أحلام الليبيين وتطلعاتهم نحو الاستقرار الأمنى والتنمية المستدامة.

وأكد البيان أنهم يدعمون رئيس الأركان المكلف اللواء عبد الرازق الناظورى، والانصياع التام لأوامره، والمساهمة الصادقة فى بناء الجيش تحت لوائه، موضحاً أن اللواء الناظورى شخصية عسكرية فذة، ولايجرؤ أحد على نكران أدواره البطولية فى تحرير ليبيا من نظام القذافي، وخاصة ملاحمه البطولية فى جبهة مصراتة، برفقة الشهيد البطل العقيد على حدوث العبيدى.

وقال المسار: كل عتادى وقواتى من رجال بنغازى المدنيين والشباب السلفيين، جميعنا لن نتحرك قيد أنملة إلا بأمر عسكرى مباشر، أو تنسيق مسبق مع اللواء عبد الرازق الناظورى، ونحن على استعداد تام من الآن، لتسليم سلاحنا والرجوع إلى أعمالنا السابقة، متى أمرتنا رئاسة الأركان بذلك، كما ندعو كافة التشكيلات والفصائل المسلحة، الى أن يحذوا حذونا بالانصياع التام بكل صدق ووطنية لرئاسة الأركان العامة للجيش الليبي، إن كانوا حقا جادين فى إنقاذ الوطن.

وأشار المسار إلى أنهم لا يسعون لأى منصب سياسى أو عسكرى أو أمنى ، موضحاً أن حربهم ضد الإرهاب حسب تعبيره ، هى حرب لإعلاء كلمة الله ونشر دينه الحنيف، ومحاربة للجرائم الإرهابية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة