هند سعيد صالح لمهاجمى عادل إمام: لا يمكن التشكيك فى حبه لوالدى وكفى مزايدة.. وتؤكد: الظروف حالت دون مشاركته فى الجنازة.. والزعيم يعيش حالة حزن لفراق أبى.. وأخشى مواجهته فى العزاء لأنه بمثابة أبى

الإثنين، 04 أغسطس 2014 11:17 م
هند سعيد صالح لمهاجمى عادل إمام: لا يمكن التشكيك فى حبه لوالدى وكفى مزايدة.. وتؤكد: الظروف حالت دون مشاركته فى الجنازة.. والزعيم يعيش حالة حزن لفراق أبى.. وأخشى مواجهته فى العزاء لأنه بمثابة أبى سعيد صالح
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ردا على الهجوم الشديد الذى طال الزعيم عادل، بسبب عدم حضوره جنازة صديقه النجم الراحل سعيد صالح، قالت هند ابنة الفنان الراحل لـ"اليوم السابع" إنها تلقت أخبار الهجوم على الزعيم باستنكار شديد لما فى الأمر من مبالغة ومزايدة على حب عادل إمام لوالدى، واصفة ذلك الهجوم بأنه أمر غير إنسانى بالمرة، خاصة فى تلك الظروف التى نمر بها.

وأضافت أنه غير مقبول أبدا أن يشكك أحد فى حب عادل لوالدى، فهما أصدقاء كفاح وبدأوا مشوارهم الفنى معا، وله فى والدى مثل ما لى وأكثر، واستكملت أنه يجب على مهاجميه أن يقدموا لعادل إمام واجب العزاء فى رحيل والدى، فهو يعيش حالة حزن شديدة على فراقه مثلما تعيش أسرة سعيد صالح بالكامل، مؤكدة أن عدم استطاعة حضور إمام إلى جنازة والدى لا يعنى أنه إنسان جاحد ولا يصون العشرة والعيش والملح كما قيل، وإنما لظروف الوفاة وظروف دفن والدى فى المنوفية لم يكن هناك فرصة للانتظار، وإكرام الميت دفنه، وليست جريمة أن يكون عادل إمام خارج القاهرة ولا يستطيع اللحاق بالجنازة، ودعواته لوالدى بالرحمة تصله حتى ولو كان خارج مصر، وكان يجب على مهاجميه أن يراعوا حرمة الميت وحالة عادل النفسية، وألّا يحاولوا الوقيعة بينه وبين روح والدى وتشويه تلك العلاقة التى استمرت سنوات طويلة ولم تنقطع.

وأوضحت هند سعيد صالح أن عادل إمام يعنى لها الكثير، موضحة أنها لا تعرف كيف تقابله غدا الثلاثاء فى عزاء والدها بمسجد عمر مكرم، مؤكدة أنها تخشى تلك المقابلة لأنها تحاول أن تظل متماسكة، مشيرة إلى أن الزعيم بمثابة والدها، وعندما مرّ سعيد صالح بأزمة فى التسعينيات أوصى عادل إمام للاهتمام بها، رغم أنه كان من الأولى أن يوصى بها عمها أو أحد أقاربها، ولكن لأن صالح يعى مدى حب عادل له أوصاه لرعايتها لحين خروجه من أزمته.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة