بالصور.. "ساندرا بولوك" تتصدر قائمة أعلى عشر فنانات أجرا فى هوليوود بـ51 مليون دولار.. تليها جنيفر لورانس بـ 34 مليون.. و"ناتالى بورتمان" بالمرتبة الأخيرة بـ13 مليوناً.. والقائمة تخلو من شارليز ثرون

الثلاثاء، 05 أغسطس 2014 07:39 م
بالصور.. "ساندرا بولوك" تتصدر قائمة أعلى عشر فنانات أجرا فى هوليوود بـ51 مليون دولار.. تليها جنيفر لورانس بـ 34 مليون.. و"ناتالى بورتمان" بالمرتبة الأخيرة بـ13 مليوناً.. والقائمة تخلو من شارليز ثرون ساندرا بولوك نجمة هوليود
إعداد بسمة الوزير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقلت مجلة "جرازيا" الفرنسية عن مجلة فوربس الأمريكية قائمة بفنانات هوليود الأكثر أجرا فى الفترة ما بين يونيو 2013 إلى يونيو 2014.


تتصدر "ساندرا بولوك" المرتبة الأولى بأجر يصل إلى 51 مليون دولار، بسبب حصولها على جائزة أوسكار التى كان لها دور كبير فى وصولها لهذه المرتبة.


تحصل "جنيفر لورنس" على 34 مليون دولار حيث زاد أجرها عن العام الماضى بمبلغ يصل إلى ثمانية مليون دولار.



"جنيفر إنيستون" فى المرتبة الثالثة بأجر يصل إلى 31 مليون دولار، حيث زاد أجرها عن العام الماضى بمبلغ يصل إلى 11 مليون دولار. واستفادت الفنانة كثيرا من عملها فى مسلسل "فريندز" بأجزائه المختلفة.



"جوينيث بالترو" فى المرتبة الرابعة بحصولها على 19 مليون دولار، وذلك بفضل عملها فى الفيلمين "آيرون مان" و"أفنجير" الحاصلين على مراتب عالية فى ترتيب الأفلام الأمريكية الأكثر إيرادات، بالإضافة إلى عقود إعلانية قدمتها لمجموعة "ماس فاكتور" و"هيجو بوس".



تحتل "أنجلينا جولى" المرتبة الخامسة حيث حصلت على 18 مليون دولار. تراجعت أنجلينا عن العام الماضى بسبب قيامها بعمل واحد هذا العام حيث كانت تحتل المرتبة الأولى فى العام الماضى. وتستطيع أن تستعيد مركز القمة مرة أخرى بسبب نجاح فيلمها الأخير "ماليفيك".



حصلت "كاميرون دياز" هذا العام على 18 مليون دولار.



" سكارليت جوهانسون"....17 مليون دولار وظهرت سكارليت هذا العام فى العديد من الأعمال التى حققت أجورا عالية مثل "دون جون"، "هير" و"كابتين أميريكان 2" و "لوكى".



"إيمى آدامس" فى المرتبة الثامنة بأجر يصل إلى 13 مليون دولار.



يتماثل أجر"كريستيا ستيوارت" مع أجر"إيمى آدامس" حيث حصلت كريستيا هذا العام على 13 مليون دولار أيضا. تراجعت كريستيا عن العام الماضى حيث حصلت فى العام الماضى على 34,5 مليون دولار بسبب نجاح فيلمها الشهير "توايلايت".



تقع ناتالى بورتمان فى المرتبة الأخيرة حيث حصلت على 13 مليون دولار. وجسدت ناتالى دور البطولة فى فيلم "ثور" وأفلام أخرى من هذا النوع.



موضوعات متعلقة:


بالصور.. نجمات هوليود يرفعن شعار "نظارتك سر أناقتك".. ميرندا كير تفضل العدسات الكبيرة.. و"سيلينا" و"كيم" من عشاق "chanel".. و"اليكسا شانج" نظارتها دائما "سوداء".. وبيونسيه تنفق الكثير لاقتناء الأجمل









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة