قبول الطلاب البنين بمدرسة المراغة الثانوية التجارية فى الغريزات بسوهاج

الإثنين، 01 سبتمبر 2014 06:14 ص
قبول الطلاب البنين بمدرسة المراغة الثانوية التجارية فى الغريزات بسوهاج اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج قبول الطلبة البنين بالفصول الفرعية التابعة لمدرسة المراغة الثانوية التجارية بقرية الغريزات، وتم إلغاء القرار السابق لمديرية التربية والتعليم بسوهاج بقصر القبول فى تلك الفصول على الطالبات فقط.

وقد أوضح المستشار إبراهيم خفاجى المشرف على مكتب التظلمات ومكافحة الفساد والمستشار القانونى للمحافظة أنه بعد فحص الشكاوى التى قدمت للسيد المحافظ من أولياء أمور الطلاب عن رفض القائم بأعمال مدير قصور التجارة بالغريزات قبول أوراقهم للالتحاق بالمدرسة، معللا ذلك بوجود قرار سابق من المديرية بقصر القبول على الطالبات فقط.

وبفحص الموقف وافق المحافظ على قبول الطلاب بتلك الفصول من أجل رفع المعاناة عن أولياء الأمور من تنقل أبنائهم من قرية الغريزات والقرى المجاورة لها إلى مدينة المراغة كما أن العملية التعليمية لن تتأثر بذلك حيث إن كثافة الفصول لن تتجاوز 45 طالبا بالإضافة إلى توفر الفصول بالمدرسة ووجود عدد كاف من أعضاء هيئة التدريس والإداريين.

وأضاف أنه تم تكليف مدير التعليم التجارى بمديرية التربية والتعليم بمتابعة تنفيذ القرار وبالتنسيق مع إدارة المراغة التعليمية وإدارة مدرسة المراغة الثانوية التجارية وإزالة أى معوقات لتنفيذ القرار قبل بداية العام الدراسى الجديد.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة