"النور": رئيس الحزب ونادر بكار لن يخوضا انتخابات البرلمان

الأربعاء، 10 سبتمبر 2014 09:58 م
"النور": رئيس الحزب ونادر بكار لن يخوضا انتخابات البرلمان الدكتور يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب كامل كامل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استبعدت المجمعات الانتخابية لحزب النور بمحافظة البحيرة الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، من قائمة المرشحين بالانتخابات البرلمانية المقبلة على قوائم الحزب.

وكشف المهندس صلاح عبد المعبود عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، أن هناك قيادات بالحزب حسمت موقفها من المشاركة فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، مشيرا إلى أن كلا من سيد مصطفى خليفة نائب رئيس الحزب، وشعبان عبد العليم عضو المكتب الرئاسى، وصلاح عبد المعبود عضو المكتب الرئاسى سيشاركون فى الانتخابات على قوائم الحزب.

وأضاف عبد المعبود فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الدكتور يونس مخيون رئيس الحزب، ونادر بكار مساعد رئيس الحزب لن يترشحا فى الانتخابات المقبلة، موضحا أن مخيون أصبح رئيسا للحزب، موضحا أن أشرف ثابت لم يحدد موقفه حتى الآن.

واشار إلى أن حزب النور اتفق على أن كل مرشح أخذ قرار الترشح عليه أن يبدأ بالدعاية الانتخابية فى دائرته الانتخابية التى سيخوض فيها الانتخابات.

ومن جانبه قال الدكتور شعبان عبد العليم عضو المكتب الرئاسى لحزب النور، أنه سيخوض الانتخابات المقبلة، كما سيخوض أيضا عبد الحكيم مسعود البرلمانى السابق عن الحزب الانتخابات المقبلة.

وأشار فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إلى أن كل محافظة تبحث عن مرشحين وفقا لظروفها الخاصة، موضحا أن المجمعات الانتخابية بالمحافظات هى التى تحدد الأسماء التى ستخوض الانتخابات.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة