رئيس بـ"استئناف القاهرة" يطالب وزارة الداخلية بتغيير سياستها الأمنية

الخميس، 11 سبتمبر 2014 12:17 ص
رئيس بـ"استئناف القاهرة" يطالب وزارة الداخلية بتغيير سياستها الأمنية المستشار محمود حمزة الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار محمود حمزة، الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة، إن استهداف جماعة الإخوان للقضاة يعود إلى الانحياز الوطنى التام من قبل القضاة الذين رفضوا أن يكونوا تابعين للجماعة، تحقيقاً لاستقلال العدالة وحفاظًا على الحقوق، وتابع "الإخوان تريد قضاءً تابعًا وليس مستقلاً، على الرغم من أنهم كانوا يعتبرون القضاة هم المنصفون فى عهد مبارك".

وتساءل "حمزة"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج العاشرة مساءً، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على قناة دريم2، عن مصادر وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، عندما أجزم بأن حادث اغتيال نجل المستشار محمود السيد رئيس دائرة التعويضات، أمام منزله بحى الجامعة بمدينة المنصورة لا علاقة له بجماعة الإخوان قبل الانتهاء من التحقيقات والتحريات، وتابع: "إحنا عاوزين نعرف مصدر سيادته إيه؟ وإذا كان محدد الجناة وانتماءاتهم والدافع وراء ارتكاب الحادث فنحن فى أمس الحاجة لمعرفة هذه الأمور".

وشدد على أن مثل هذه العمليات الإرهابية لا يقوم بها إلا جماعة الإخوان، الذين ابتدعوا هذه الأعمال الإجرامية، وتابع: " يجب أن يتغير منهج وزارة الداخلية فى التعامل مع مثل هذه الحوادث، بحيث تعمل على الفعل وليس رد الفعل.. لابد من وقفة.. ويشفو ما هو التعاون الذى لابد أن يكون بيننا وبينهم، ولكن بالطريقة أنا مش شايف أى تغيير فى سياسية وزارة الداخلية".

وأشار إلى أن الانتشار الأمنى لن يكون حلاً فى مواجهة العمليات الإرهابية، ولكنه لابد أن يكون هناك تحريات وإجراءات أمنية تسبق الإجراءات الأمنية على الأرض.



موضوعات متعلقة..

ننشر أول صور لموقع اغتيال ابن المستشار محمود السيد بالمنصورة



"صحة الدقهلية": وفاة نجل المستشار محمود السيد بطلق نارى نافذ من الخلف


شهود عيان:مغتالو نجل المستشار محمود السيد بالمنصورة هربوا بدراجة نارية

اغتيال ابن المستشار محمود السيد أمام منزله بالمنصورة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة