"نتنياهو": حماس والقاعدة وداعش وحزب الله أغصان من نفس الشجرة السامة

الخميس، 11 سبتمبر 2014 07:05 م
"نتنياهو": حماس والقاعدة وداعش وحزب الله أغصان من نفس الشجرة السامة رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو
تل ابيب (د ب ا)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو اليوم الخميس حركة حماس و القاعدة و تنظيم داعش وبوكو حرام وحزب الله بانها جميعها اغصان نفس الشجرة السامة وتهدد الانسانية والسلام العالمي.

وأكد نتنياهو في كلمة بمعهد السياسات المناهضة للإرهاب في هرتسليا بمناسبة مرور ثلاثة عشر عاما على اعتداءات الحادي عشر من سبتمبر في الولايات المتحدة ضرورة محاربة هذه التنظيمات الارهابية لأنه اذا حققت مآربها في مكان واحد فستتمكن من تحقيقها في اماكن اخرى أيضا ،بحسب الاذاعة الإسرائيلية وأعرب نتنياهو عن دعمه لخطط الولايات المتحدة لضرب تنظيم الدولة الاسلامية.

يذكر ان رئيس الوزراء الاسرائيلي عقد امس الاربعاء اجتماعا امنيا رفيع المستوى لمناقشة التهديد الذي يشكله تنظيم الدولة الاسلامية لبلاده بصفة خاصة وللعالم الغربي بصفة عامة.

كان وزير الامن الداخلي يتسحاق اهارونوفيتش قد ذكر أول امس الثلاثاء ان هناك بوادر تشير إلى وجود نشاط لمؤيدي تنظيم داعش في إسرائيل.

ودفع امتداد نفوذ تنظيم الدولة الاسلامية من سورية إلى العراق دفع الرئيس الامريكي باراك اوباما الى اصدار اوامر بتوجية ضربات جوية لعناصر التنظيم في الاراضي العراقية والإعلان عن استراتيجية لمواجهته اضافة الى السعى لإقامة تحالف دولي لمكافحته.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة