"الوطنية لحقوق الإنسان" تناشد "السيسى" الحفاظ على "حلايب"

الجمعة، 12 سبتمبر 2014 05:56 م
"الوطنية لحقوق الإنسان" تناشد "السيسى" الحفاظ على "حلايب" المستشار محمد عبد النعيم رئيس المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان
كتب عبد اللطيف صبح - رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر المستشار محمد عبد النعيم، رئيس المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان، تأخر وزارة الخارجية المصرية فى الرد على دولة السودان بشأن تصريحاتهم الأخيرة حول اعتبار منطقتى حلايب وشلاتين دوائر انتخابية سودانية لعام 2014 .

وأضاف نعيم فى بيان له أنه على مصر التحرك بقوة فى كل المستويات درءا لأى مشكلات حدودية فى المستقبل، مضيفا: "تنامى إلى علمنا تجهيز حكومة البشير الإخوانية التى تعمل لصالح بعض الدول التى تتبنى المؤامرة الصهيوأمريكية، وبالتعاون مع تركيا وقطر، لملف كامل بهدف عرضه على كلا من مجلس الأمن ومنظمة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان لاغتصاب الأراضى المصرية وانتزاعها بالقوة".

وأشار نعيم إلى أن المؤامرة الأمريكية التركية الإسرائيلية ما زالت تريد أن تجد لها بديلا عن الجماعة الإرهابية لتقسيم مصر وانتزاع أراضيها شمالا وجنوبا.

وناشد نعيم الرئيس عبد الفتاح السيسى والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية والمخابراتية بالحرص على وحده سلامة الأراضى المصرية، والانتباه جيدا إلى المخططات والمؤمرات التى تحاك على مصر، وليعلم الجميع أن مصر مقبرة الغزاة ومن أراد بها سوءا أهلكه الله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة