رفضت تكريم والدته..

نجاة عبد الرحمن لـ"أحمد موسى": خالد سعيد "شهيد البانجو"

السبت، 13 سبتمبر 2014 10:46 م
نجاة عبد الرحمن لـ"أحمد موسى": خالد سعيد "شهيد البانجو" نجاة عبد الرحمن الصحفية التى زعمت تلقيها تدريبات فى صربيا أثناء ثورة 25 يناير
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصفت نجاة عبد الرحمن، الصحفية التى زعمت تلقيها تدريبات فى صربيا أثناء ثورة 25 يناير لإسقاط الشرطة المصرية، الشهيد خالد سعيد، بأنه "شهيد البانجو"، رافضة تكريم والدته على أنها أم مثالية.

واستكملت "نجاة" شهادتها خلال حواره ببرنامج "على مسئوليتى" مع أحمد موسى على فضائية صدى البلد، اليوم السبت، اتصالها بشاب يدعى "صعيب" تولى مسئولية صفحة خالد سعيد على مواقع التواصل الاجتماعى، للدعوة إلى وقفات احتجاجية صامتة ضد وزارة الداخلية، لافتا إلى أن اللواء عمر عفيفى، المقيم فى الولايات المتحدة الأمريكية درب المتظاهرين على كيفية التعامل مع مدرعات الشرطة.

والجدير بالذكر أن نجاة عبد الرحمن اشتهرت بادعائها خلال أحداث ثورة 25 يناير فى حوار الإعلامى سيد على وهناء السمرى على فضائية المحور تلقيها التدريب فى دولة صربيا من أجل إسقاط الشرطة المصرية.


موضوعات متعلقة :

برامج التوك شو تعليقا على طرد قيادات الإخوان من الدوحة.. يوسف الحسينى: الخطوة مراوغة "أنتوا بتصيعوا على مين"..عنايت: "طرد تكتيكى"..أحمد موسى: ما زال هناك 45 قيادة.. شاهين:أخدت غرضها من الجوارى ورمتهم













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة