هامبورج الألماني يزاحم الأهلى على ضم الكونغولى جوناثان أوكيتا

الإثنين، 15 يوليو 2024 12:10 م
هامبورج الألماني يزاحم الأهلى على ضم الكونغولى جوناثان أوكيتا جوناثان أوكيتا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الكونغولى جوناثان أوكيتا ، مهاجم نادى زيورخ السويسرى، دخل دائرة اهتمامات نادى هامبورج الألمانى تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، فى ظل اهتمام من جانب النادى الأهلى لضمه بداية من الموسم الجديد.

وقالت شبكة " rdcnews " السويسرية، إن الكونغولى جوناثان أوكيتا قد يستقر في ألمانيا الموسم المقبل، فى ظل اهتمام نادى هامبورج الألمانى الذى يشارك فى دوري الدرجة الثانية الألماني لتدعيم صفوفه الموسم المقبل.

وكانت صحيفة "Blick" السويسرية قد أكدت أن أوكيتا، صاحب الـ 27 عامًا، يرتبط بعقد مع إف سي زيوريخ حتى نهاية موسم 2025 المقبل. وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادى زيورخ السويسرى ترحب بالاستغناء عن خدمات جوناثان أوكيتا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضافت الصحيفة، أن النادى الأهلى ومارسيل كولر المدير الفني تواصلوا بصفة غير رسمية مع إدارة زيورخ للاستفسار عن إمكانية الحصول على خدمات جوناثان أوكيتا.

وشددت الصحيفة على أن جوناثان أوكيتا تبلغ القيمة التسويقية له مليوني يورو، خاصة أن أوكيتا ثالث أغلى لاعب في الفريق، وإذا جاء العرض المناسب فمن الممكن أن يغادر أوكيتا زيورخ في الوقت المناسب.

وانضم أوكيتا لفريق زيوريخ فى 2022 قادما من نيخيمين الهولندي فى صفقة انتقال حر بعد نهاية تعاقده مع الفريق..

يلعب أوكيتا وطوله 181 سم فى مركز الجناح الأيسر المهاجم كما يجيد اللعب فى مركز الجناح الأيمن المهاجم ولعب كمهاجم صريح ومهاجم متأخر من قلب وهو مولود في كولونيا بالكونغو الديمقراطية فى 5 أكتوبر 1996 وعمره 27 عاما.

وخلال الموسم الماضى، شارك أوكيتا مع زيوريخ فى 38 مباراة وساهم خلالها فى 15 هدفا، حيث سجل 12 هدفا وصنع 3.

ومنذ انضمامه للفريق السويسري لعب أوكيتا 78 مباراة وساهم خلالها فى 26 هدفا، حيث سجل 20 هدفا وصنع 6 آخرين.

وإجمالا خلال مسيرته لعب أوكيتا 278 مباراة مع مختلف الأندية سجل خلالها 75 هدفا وصنع 45.

وتألق أوكيتا مع فريق نيخيمين الهولندى خلال مشاركته فى 136 مباراة حيث سجل 36 هدفا وصنع 31 اخرين.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة