غدا.. انطلاق الأدوار الرئيسية لبطولة السليمانية الدولية لناشئى التنس

الأحد، 14 سبتمبر 2014 01:19 م
غدا.. انطلاق الأدوار الرئيسية لبطولة السليمانية الدولية لناشئى التنس جانب من منافسات البطولة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق غدا، الاثنين، منافسات الأدوار الرئيسية لبطولة السليمانية الدولية للتنس للناشئين والناشئات، المستوى الثانى، والتى تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، بمشاركة 20 دولة من مختلف أنحاء العالم.

ويقوم اليوم الحكم العام للبطولة على صلاح بإجراء قرعة مباريات الأدوار الرئيسية عقب انتهاء منافسات الأدوار التمهيدية التى سيتأهل منها أربعة لاعبين ومثلهم لاعبات إلى دور الـ32 .

وتنافس مصر على صعود ثلاثة من لاعبيها فى منافسات الناشئين بعدما ضمنت مكانا مؤكدا حيث يلتقى على زغلول مع عمر عبادة سويا، فيما يلعب يوسف خميس مع الإسبانى سوتو وحسن أبو جبل مع المغربى حيرز وعبد الله فؤاد مع الإنجليزى محمد عبد العزيز، وذلك بخلاف اللاعبين المصريين المؤهلين مباشرة دون المرور على الأدوار التمهيدية أمثال يوسف حسام وأكرم السلالى.
وبالنسبة للناشئات، فقد ضمنت ثلاث من بطاقات الصعود الأربع عبر الأدوار التمهيدية حيث تلعب فى الدور التمهيدى الأخير كل من نانسى فوزى مع هنا الشريف ورنا عصام مع هالة فؤاد وداليا سعيد مع كندة ناصف، فيما تلتقى فاطيما الأشرم مع البولندية كارولينا، وذلك بخلاف التأهل المباشر ايضا لأكثر من لاعبة بعيدا عن التصفيات أمثال هنا مرتجى وأحلام شوكت ودينا حجاب ولميس الحسين وفرح ياسر.

وصرح عضو اللجنة المنظمة رامى شحاتة بأن البطولة سوف تشهد منافسات شرسة للغاية بين كل المشاركين، خاصة مع وجود لاعبين أصحاب مستويات مميزة بجانب قيام اللجنة برئاسة لمياء عامر بتوفير كل الإمكانيات اللازمة للاعبين واللاعبات للتركيز فقط فى المباريات لتقديم أفضل ما لديهم.

اقرأ أيضا

إصابة مدرب “الإنتر” بكسر فى اليد

سويلم: “الجبلاية” يوافق على 50 مشجعاً للأهلى والزمالك فى السوبر

كاسياس يهنئ أتليتيكو مدريد على الفوز

الأهلى يواجه الزمالك الليلة فى معركة حسم السوبر المحلى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة