قوات "فجر ليبيا " تنفى تعرض مواقع تسيطر عليها فى طرابلس لقصف جوى

الإثنين، 15 سبتمبر 2014 09:11 م
قوات "فجر ليبيا " تنفى تعرض مواقع تسيطر عليها فى طرابلس لقصف جوى جانب من أعمال العنف فى ليبيا
طرابلس (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفت قوات "فجر ليبيا" ، الأخبار المتداولة عن تعرض مواقع تسيطر عليها فى طرابلس لقصف جوى .
ونفى بيان للمكتب الإعلامى لقوات "فجر ليبيا" اليوم الأحد ، ما يتداول على صفحات التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، من استهداف طائرات مجهولة لقواتنا فى العاصمة طرابلس أو أى أماكن قد تم تحريرها .

وأضاف البيان ، نؤكد للجميع ، أن جميع قواتنا بخير و عافية و لم تتعرض إلى أى قصف أو استهداف ، و كل المواقع التي تم تحريرها أمس لا تزال تحت سيطرتنا ، و ندعو الجميع إلى تحرى الصدق و عدم تناقل الشائعات التى تعيق سير العمليات .

هذا وكانت قوات فجر ليبيا مدعومة بقوات درع ليبيا ، قد أعلنت أمس سيطرتها على كامل مطار طرابلس الدولى والمناطق المحيطة به ، وطرد ثوار الزنتان من المراكز التى كانوا يتحصنون بها .

وقد نفذت مقاتلات مجهولة فجر أول أمس ، عدة ضربات جوية استهدفت تجمعات لقوات فجر ليبيا بطريق المطار بطرابلس ، خلفت 13 قتيلاً و 20 جريحا.

وكان الناطق الرسمى باسم قوات درع ليبيا أحمد هدية ، أعلن فى مؤتمر صحفى أن ثوار ليبيا ، وجهوا دعوة رسمية لانعقاد جلسة عاجلة للمؤتمر الوطنى العام ، باعتباره الجسم الشرعى الوحيد القائم لضمان الحفاظ على ثوابت ثورة 17 فبراير، بحسب تعبيره.

بدوره استجاب المؤتمر الوطني العام -ا لبرلمان السابق- للدعوة ، وقرر عقد جلسة طارئة ، لمناقشة تداعيات الأوضاع الأمنية والسياسية فى البلاد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة