"القابضة للمياه": افتتاح محطات جديدة بالدقهلية لتخطى أزمة الانقطاع

الثلاثاء، 16 سبتمبر 2014 11:32 ص
"القابضة للمياه": افتتاح محطات جديدة بالدقهلية لتخطى أزمة الانقطاع المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أنه خلال الأسبوعين المقبلين سيتم افتتاح محطات جديدة، بمحافظة الدقهلية لتخطى أزمة انقطاع المياه بمناطق المحافظة، لافتاً إلى أن هذه المحطات ستقلل من انقطاع المياه.

وأوضح رسلان خلال تصريحات تليفزيونية لفضائية "أون تى فى مباشر" أن الشركة القابضة للمياه تعمل على تنقية المياه، باستمرار للقضاء على التلوث الموجود من خلال المعامل المرجعية الخاصة بالشركة والتى تعمل على أخد عينات وتحليلها للتأكد من مطابقتها، مشيراً إلى أن وزارة الصحة تعمل على مراقبة جميع معامل الشركة بالإضافة إلى وزارة البيئة، مشدداً على أنه لن يسمح بإخراج مياه غير مطابقة- على حد قوله-.

وأكد أن الشركة دفعت بخدمة غسيل الخزانات الموجودة فوق أسطح المنازل للتأكد من نظافته والقضاء على التلوث الداخلى لها، من خلال المعامل المتنقلة الخاصة بالشركة، لافتاً إلى أن زيادة نسبة الكلور فى المياه تسبب ضرراً، موضحا أنه المادة الوحيدة التى تحتفظ بنفسها داخل المياه.

وأشار رسلان إلى أن القابضة للمياه، تراقب نسبة الكلور الموجودة بالمياه، موضحا أنه لن يزيد نسبة الكلور الموجودة بالمياه عن الجرعة المحددة لها، قائلاً "لو زادت نسبة التلوث فى المياه سيتم وقف المحطة نهائياً" مشيراً إلى أن المياه لن تنقطع عن المستشفيات والمخابز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة