تعرف على أبرز العيوب بجسم الرجل والمرأة.. خبيرة موضة تقدم طرقًا سحرية لإخفاء مشكلات الجسم من خلال ارتداء الملابس المناسبة.. وتؤكد: الرجال لا يعرفون عيوب أجسادهم.. و"حواء" تعلم وتحتار فى الحلول

الأربعاء، 17 سبتمبر 2014 03:23 م
تعرف على أبرز العيوب بجسم الرجل والمرأة.. خبيرة موضة تقدم طرقًا سحرية لإخفاء مشكلات الجسم من خلال ارتداء الملابس المناسبة.. وتؤكد: الرجال لا يعرفون عيوب أجسادهم.. و"حواء" تعلم وتحتار فى الحلول صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثير منّا لا يعرف عيوب جسمه ومميزاته، والنتيجة تكون طلة غير موفقة حتى لو كان يرتدى أغلى الملابس، وأحدث الموديلات، لكن فى النهاية تكون غير ملائمة لمن يرتديها.

تقول مصممة الأزياء وخبيرة الموضة "منى المنصورى" إن هناك عدة عيوب ظاهرة وشائعة لدى الرجل أو المرأة على السواء، ولكن الرجال - بنسبة كبيرة - لا يعرفون عيوب أجسامهم لقلة خبرتهم فى خطوط الموضة، كما أنه يردد طوال الوقت عبارة"الرجل لا يعيبه شىء" ولذلك يتجاهل الحلول.

لكن أبرز عيوب جسم الرجال وكيفية إخفائها بموديلات بعض الملابس تتركز فى التالى:
1- الرجل ذو الرقبة القصيرة والوجه الممتلئ، يتناسب معه موديلات القمصان الكلاسيك ذات الياقة الصغيرة، وأيضا"الجاكيت" ذو القصة الكاجوال، ولا يتناسب مع أصحاب الرقبة القصيرة "التى شيرت" ولا"الجاكيت"ذى الياقة الطويلة.

2- الرجل ذو الكرش أو الخصر الممتلئ يناسبه "الجاكيت ذى التقسيمات" حتى يبرز أكتافه العريضة ويبعد النظر عن" الكرش"، كما يناسبه "التى شيرت"، والبنطلون الجينز ذى الوسط المرتفع.


3- الرجل ذو القامة القصيرة يحاول طوال الوقت أن يظهر بقامة طويلة بارتداء البنطلون منخفض الوسط من الجينز أو الجبردين والقمصان القصيرة.

أما المرأة فهى تعلم تماما ما هى عيوب جسمها ولكن قد تحتار فى كيفية إخفاء هذه العيوب ولذلك تقدم خبيرة الموضة " منى المنصورى" بعض النصائح لطلة أكثر تناسقًا وبلا عيوب:
1- ذوات الجسم النحيف من فوق وممتلئ من الجزء السفلى، يمكنهم ارتداء الجاكيت القصير، والفساتين الضيقة من أعلى وتتسع من أسفل.

2- الممتلئات بإمكانهن ارتداء البلوزات من القماش السادة أو الملقم بالطول حتى تظهر بشكل أنحف.


3- أما النحيفات يمكنهن ارتداء الأقمشة المنقوشة والألوان الزاهية، وأيضا الفساتين الطويلة ذات الوسط حتى تمنحها زيادة فى الوزن.

4- الفتيات اللاتى يعانين من قلة فى حجم الأكتاف والصدر يناسبهن ارتداء البلوزات ذات الكشكشة من فوق وأيضا " التوب" أو البدى المزركش.




موضوعات متعلقة..


11 نوعًا غذائيًا يساعدك على حرق الدهون بدون مجهود.."الشوفان" يقلل الجوع.. والبيض يبنى العضلات.. الفلفل الأخضر والعسل مع الماء الدافئ لحرق أسرع.. والشيكولاتة الداكنة والثوم لتقليل الكوليسترول ‎








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة