نقيب المهندسين يكرم المتميزين وأوائل الكليات بالفيوم

الخميس، 18 سبتمبر 2014 01:10 م
نقيب المهندسين يكرم المتميزين وأوائل الكليات بالفيوم المهندس طارق النبراوى النقيب العام للمهندسين
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس طارق النبراوى النقيب العام للمهندسين، أن النقابة العامة ارتدت ثوباً جديداً بعد أن عادت إلى أحضان أبنائها المخلصين، وسادت روح التكاتف فى حب مصر والذى جمع بين قلوب أعضاء الجمعية العمومية وأدى إلى تلاحمهم وباتت النقابة تعمل كخلية نخل لخدمة وطنها ومجتمعها.

وقال إن مصر حالياً تشهد طفرة اقتصادية ومشروعات عملاقة يشهد لها العالم وأحلام تتحقق بأيدى الهندسة المصرية وبفكر وتخطيط المخلصين من أبناء الوطن.

جاء ذلك خلال الكلمة التى ألقاها نقيب المهندسين بالفيوم بحضور اللواء خالد عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، ووسط حشد جماهيرى كبير من أعضاء الجمعية العمومية للنقابة وأسرهم
خلال الحفل السنوى الذى نظمته النقابة لتكريم المتميزين من أعضاء النقابة وأوائل كلية الهندسة جامعة الفيوم.

وبدأ الاحتفال الذى قدمه محمود أمين كبير الإذاعيين بإذاعة شمال الصعيد، بتكريم المحالين للتقاعد من أعضاء النقابة الفرعية بالمحافظة تقديراً لجهودهم السابقة كما تم تكريم منة الله محمود أصغر حاصلة على الدكتوراه فى الرياضيات الهندسية، وتكريم الحاصلين على الماجستير وهم وجيه مرزوق منشاوى، وأحمد محمد عبد العاطى، وعمرو على حسن، وجون نبيل ميخائيل، وأسماء عادل محمود، ومروة محسن إراهيم، ومها عيد عبد الستار، وأحمد شوقى على، إسلام عيد على ـ ومها مصطفى صالح، محمد يوسف محمد، وشيماء حسن سيد ـ هبة إبراهيم محمود .

كما كرمت النقابة أوائل كلية الهندسة بجامعة الفيوم من الحاصلين على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف وهم كل من: عبد الرحمن جمال قطب المثالى على الجامعات المصرية " مجموعات " للعام الدراسة 2013 /2014 والأول على دفعة شعبة الاتصالات بالهندسة ـ ومحمد مجدى "شعبة مدنى " ـ ومحمود محمد عادل "شعبة الكهرباء" وآلاء صلاح محمد "شعبة معمارى"، وفاطمة الزهراء محمد "شعبة ميكانيكا".. كما تم تكريم حفظة القرآن الكريم من أبناء أعضاء النقابة .














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة