جامعة عين شمس تفتتح اليوم فعاليات مهرجان "الكبرى" للتمثيل المسرحى

السبت، 20 سبتمبر 2014 12:44 ص
جامعة عين شمس تفتتح اليوم فعاليات مهرجان "الكبرى" للتمثيل المسرحى جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفتتح جامعة عين شمس فعاليات مهرجان "الكبرى" للتمثيل المسرحى فى احتفالية كبرى، مساء اليوم السبت، على مسرح الجامعة بمبنى رعاية الشباب.

ويأتى ذلك فى حضور الدكتور حسين عيسى رئيس الجامعة، والدكتور محمد الحسينى الطوخى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الوهاب عزت نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة والمجتمع، والدكتور على عبد العزيز نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وستشهد فعاليات حفل الافتتاح تكريم الجامعة عددًا من الفنانين الذين تخرجوا فى فترة التسعينيات، منهم الفنانون سامح حسين ولقاء الخميسى وإيمان السيد والسيناريست محسن رزق والفنان وائل أبو السعود والمخرج المسرحى شادى سرور، بالإضافة إلى الفنان القدير أحمد راتب، الذى تخرج أيضًا من هذه الجامعة منذ أكثر ما يقرب من 4 عقود.

ويقام مهرجان التمثيل المسرحى "الكبرى"، على مسرح الجامعة، فى الفترة من 20 سبتمبر إلى 2 أكتوبر، بمشاركة 10 فرق مسرحية على مستوى كليات الجامعة، وتضم لجنة التحكيم كلاً من المخرج المسرحى فهمى الخولى، والدكتورة عايدة علام أستاذ الديكور بقسم المسرح بجامعة حلوان، والدكتور سيد الإمام أستاذ النقد والدراما بمعهد الفنون المسرحية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة