عبد العزيز: لم أتوقع حجم الإنشاءات الموجودة فى الزمالك

الأحد، 21 سبتمبر 2014 05:37 م
عبد العزيز: لم أتوقع حجم الإنشاءات الموجودة فى الزمالك خالد عبد العزيز
كتب سليمان النقر - رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أنه فوجئ بإنشاءات نادى الزمالك التى لم يكن يتوقعها، وتوجه بالشكر لمجلس إدارة النادى الأبيض على مجهوده لتطوير نادى الزمالك على المستوى الرياضى والاجتماعى والثقافى والإنشائى وأن نادى الزمالك به أكثر من 60 ألف عضو.

قال عبد العزيز، إن نادى الزمالك والأهلى من أكبر الأندية فى الشرق الأوسط وأن هذه الإنجازات حدثت فى أول 6 أشهر من ولاية مجلس إدارة الزمالك، وأتوقع قبل انتهاء ولاية مجلس الإدارة مزيدا من الإنجازات، وأشكر رئيس الزمالك على روحه الطيبة تجاه مجلس إدارة الأهلى، وأن مجلس الأهلى يحترم ويقدر مجلس إدارة الزمالك ورئيسه ويرفض أى تجاوزات ضده.

ووجه وزير الرياضة الشكر لرئيس الزمالك على بادرة سحب شكواه ضد الأهلى ومجلس إدارته واستعداده للتصالح مع رئيس الأهلى، باعتبار أن البلد تمر بظرف سياسى صعب، مشددا على أن رؤساء الناديين كان لديهم وعى بالمرحلة التى تمر بها البلد وتمنى عودة الروح الطيبة بين رؤساء القطبين.

قال وزير الرياضة، إنه من المستحيل عودة الجماهير للمدرجات فى ظل هذه الأجواء المشحونة بين رئيسى الأهلى والزمالك، متمنيا عودة الجماهير باعتبار أن عودتها مظهر من مظاهر الازدهار والنهوض بالرياضة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة