سفير إثيوبيا وأبو عيطة يفتتحان مقر "جمعية الأخوة المصرية الإفريقية"

الأربعاء، 24 سبتمبر 2014 10:31 ص
سفير إثيوبيا وأبو عيطة يفتتحان مقر "جمعية الأخوة المصرية الإفريقية" جانب من الافتتاح
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتحت جمعية الأخوة المصرية العربية الإفريقية برئاسة المهندس أحمد سمير سليمان، فرعا جديدا لها بالقاهرة مطلع الأسبوع الحالى بجاردن سيتى، كما احتفلت الجمعية بمئوية أنشطتها فى ١٢ دولة، وذلك بحضور سفير دولة إثيوبيا بالقاهرة السفير محمود درير.


كما جاء ذلك بحضور أعضاء المجلس الاستشارى للجمعية، وهم السفير محمد العرابى وزير الخارجية السابق، ووزير القوى العاملة والهجرة السابق كمال أبو عيطة، واللواء دكتور محمد رضا عوض، والدكتورة سحر الهوارى والدكتورة منى مكرم عبيد والإعلامى الكبير محمود بكرى محمد نبوى حركة تمرد والإعلامى الرياضى الدكتور طارق رضوان والمطربة شروق الصباغ والمستشار خالد مطاوع ووفد من حركه "تحيا مصر" .

ومن جهته أعلن المهندس أحمد سمير رئيس الجمعية عن تحضيرهم للسفر لإثيوبيا، لافتتاح فرع الجمعية بإثيوبيا وهو"جمعية الإخوة المصرية الإثيوبية".

وناقش "سمير" مع السفير الإثيوبى تحضيرات السفر لافتتاح الفرع وتوطيد أواصل الصلة والمحبة بين شباب البلدين ثقافيا وفنيا واجتماعيا ورياضيا وطبيا، والتأكيد على الترابط الحضارى الذى يرجع لآلاف السنين بين البلدين أبناء حوض النيل كأقدم الحضارات على ضفاف نهر النيل وإفريقيا، مشددا على أن ذلك ما سيسعون إليه خلال المرحلة القادمة من خلال الجمعية، فيما قام رئيس الجمعية أحمد سمير ومستشارى الجمعية بتكريم السفير الإثيوبى فى ختام الحفل.
	جانب من الحفل
جانب من الحفل
أبو عيطة فى حفل الافتتاح
أبو عيطة فى حفل الافتتاح








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة