المتسابق المصرى يغادر "ستار أكاديمى".. محمد حسين يودع الأكاديمية بعد وقوعه فى دائرة الخطر للأسبوع الثانى على التوالى.. وأصالة تختتم غناءها بأغنية "بحبك يا لبنان"

الخميس، 25 سبتمبر 2014 10:47 م
 المتسابق المصرى يغادر "ستار أكاديمى".. محمد حسين يودع الأكاديمية بعد وقوعه فى دائرة الخطر للأسبوع الثانى على التوالى.. وأصالة تختتم غناءها بأغنية "بحبك يا لبنان" محمد حسين المتسابق المصرى بستار أكاديمى
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ودع اليوم طلاب "ستار أكاديمى" زميلهم المتسابق المصرى محمد حسين بعد وقوعه فى دائرة الخطر هذا الأسبوع للمرة الثانية على التوالى، حيث نال المتسابق عبد السلام من الكويت أعلى نسبة تصويت، ليتم إنقاذه من دائرة الخطر هذا الأسبوع، بينما اختار الطلاب المتسابق على من لبنان ليظل معهم فى الأكاديمية، ليغادرنا المتسابق فى النهاية المتسابق المصرى محمد حسين.

 محمد حسين يغادر الأكاديمية
محمد حسين يغادر الأكاديمية

وكانت النجمة السورية أصالة أطلت فى إطلالتين آخريين بعد إطلالتها الأولى فى أغنية "كبرتك على سيدك"، قدمت أغنيتها "بناءً على رغباتك" لتكون الأغنية الثانية التى تطل من خلالها النجمة أصالة نصرى ترافقها بأداء هذه الأغنية الطالبة ريتا سليمان، لتهلب مسرح الأكاديمية، فى حين أنهت إطلالتها على المسرح بأغنية "شاغل بالى"، ثم تقدم جزءا من أغنية "بحبك يا لبنان".


 أصالة مع المتسابقة ريتا سليمان
أصالة مع المتسابقة ريتا سليمان
 أصالة فى إطلالتها الثانية
أصالة فى إطلالتها الثانية
 كنزة تغنى على بالى
كنزة تغنى على بالى

كما قدمت المتسابقة كنزة مرسلى أغنية "على بالى كنزة" وأدت هذه الأغنية من على فونوجراف لنستعيد معها أسطوانة رومانسية من موسوعة الراحل الكبير محمد عبد الوهاب، وكان الراقصون والراقصات يرقصون السلسا بالقرب من الفونوجراف، أما الإضاءة فكانت متناغمة مع هذه اللوحة، لنلاحظ أن اللون الأحمر هو المسيطر على الخشبة، ناشراً جوا من الرومانسية، إلى جانب مرور النوتات الموسيقية على الشاشة الكبيرة، وكانت الحصة الأكبر للجمهور الذى تفاعل وتمايل على أنغام هذه الأغنية الجميلة واللوحة الفنية الرائعة.

إطلالة طربية مع الطلاب إسماعيل وليث ومحمد شاهين وتميز مرور الثلاثى إسماعيل مناسترلى، ليث أبو جودة ومحمد شاهين بمدلى طربى كانت البداية مع محمد شاهين من مصر، الذى أدى أغنية للسيدة فيروز طلعت يا محلا نورها، الذى استطاع من خلالها أن يبرز صوته الحنون، أما اسماعيل وليث فرافقاه بالغناء ككورال ليضيفا رونقا مميزا لهذه الأغنية، من ثم بدأت أغنية "خطرنا على بالك" للقدير طونى حنا الذى أداها إسماعيل مناسترلى من سوريا، مقدما كل ما يملك من قوة فى هذا المرور، وخصوصا بعدما نجا إسماعيل الأسبوع الماضى من خطر التسميات.

 شيرين وابتسام يغنيان ليه خلتنى أحبك<br>
شيرين وابتسام يغنيان ليه خلتنى أحبك

ختام المدلى مع الموسيقار ملحم بركات "سلم عليها" بصوت الطالب ليث أبو جودة من فلسطين، الذى استطاع من خلال هذا المرور إبراز قدراته الغنائية الفريدة، أما الجمهور فكان متفاعلا جدا مع هذا المدلى، لنلاحظ التصفيق الذى يعلو من كل أنحاء المسرح وكان لبعض المعجبات تشجيع خاص بالطلاب الثلاثة.

 إطلالة طربية مع إسماعيل وليث ومحمد شاهين
إطلالة طربية مع إسماعيل وليث ومحمد شاهين

ومع هذا الديو الذى جمع ليا وريان حيث تميز الديو بنهكة فرنسية خليجية، فعلى وقع أغنية "أنا الغلطان" توجه ريان إلى ليا، طالبا منها مسامحته على ما مضى، لتطل بعدها ليا من بين الراقصات وترد عليه بجملة من الاعترافات باللغة الفرنسية، إلا أن ما ميز هذا الديو أنه أتى على وقع موسيقى الراب، ما أثار الحماسة فى صفوف الطلاب والجمهور معا.


 ليا مخول تغنى أغنية Hurt<br>
ليا مخول تغنى أغنية Hurt

 ديو خليجى يجمع ليا وريان
ديو خليجى يجمع ليا وريان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة