السياحة تدشن صفحة ترويجًا لمشروع النقل السياحى الجماعى عبر "فيس بوك"

الأحد، 28 سبتمبر 2014 06:49 م
السياحة تدشن صفحة ترويجًا لمشروع النقل السياحى الجماعى عبر "فيس بوك" الأتوبيسات السياحية – أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشنت وزارة السياحة صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بعنوان (أتوبيس النقل السياحى الجماعى)، للترويج لمشروع النقل السياحى الجماعى، حيث تواصل أتوبيسات شركة مصر للسياحة تقديم خدمة النقل الجماعى السياحى من أرض المعارض إلى الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل بالقاهرة الجديدة بسعر موحد للتذكرة بقيمة عشر جنيهات.

الجدير بالذكر أن المرحلة الأولى بدأت بواقع 20 أتوبيسًا سيتم زيادتهم إلى 50 أتوبيسًا فى ذروة الموسم، وأن المسار (أ) للخط الأول يربط بين دائرى القاهرة الجديدة ومدينة نصر ويتكون من 7 محطات رئيسية تبدأ من المحطة الرئيسية بأرض المعارض مروراً بنادى السكة ثم التقاطع مع الدائرى ثم مبنى جهاز القاهرة الجديدة ثم المحكمة ثم تقاطع محور 77 مع شارع التسعين ثم الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل. ويبدأ المسار (ب) من الخط الأول الجامعة الأمريكية وتقاطع التسعين الشمالى مع شرق الياسمين مروراً بمحطة محور السادات حتى التقاطع الدائرى ثم مكرم عبيد ثم عباس العقاد ثم الطيران وصولاً للمحطة الرئيسية بأرض المعارض وتستغرق الرحلة 50 دقيقة لكل مسار .

يذكر أن الموقع الإلكترونى لشركة مصر للسياحة (http://misrtraveleg.net/ar/home/1) قد استهل صفحته الرئيسية بالإعلان عن المشروع كأحد أهم آليات الخروج من أزمة التكدس المرورى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة