النيابة فى "التخابر": حصلنا على شهادة تحركات المتهم أيمن على

الإثنين، 29 سبتمبر 2014 11:47 ص
النيابة فى "التخابر": حصلنا على شهادة تحركات المتهم أيمن على جانب من المحاكمة
كتب محمد عبد الرازق - تصوير أحمد رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استكملت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار شعبان الشامى اليوم الاثنين، جلسات محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسى و 35 متهما آخرين من قيادات وأعضاء تنظيم الإخوان، فى قضية اتهامهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد، وإفشاء أسرار الأمن القومى، والتنسيق مع تنظيمات جهادية داخل مصر وخارجها، بغية الإعداد لعمليات إرهابية داخل الأراضى المصرية.

وأثبتت المحكمة، قبل تأجيلها المحاكمة لجلسة 14 أكتوبر، حضور المتهمين، وتبين غياب الرئيس المعزول مرسى، وأكدت المحكمة أنه ورد إليها اعتذار من الأمن بعدم حضوره لدواع أمنية.

واستفسرت المحكمة من النيابة العامة عن تنفيذ طلباتها السابقة، وأكد ممثل النيابة تنفيذها جميعا وأنها جاءت بشهادة تحركات المتهم أيمن على، وأيضا ورد إليها خطاب من جهاز الأمن الوطنى أفاد بأن اللواء عادل عزب المطلوب سماع شهادته لا يزال بمأمورية، كما قدمت النيابة أوراق العلاج الخاصة بالمتهمين.

من جابنه أكد المحامى محمد الدماطى رئيس هيئة الدفاع عن المتهمين، تمسكه بالطلبات الخاصة بمناقشة الضابط الذى شارك المقدم محمد مبروك فى تحرياته، وكذالك رئيس هيئة الأمن القومى، وأيضا مناقشة المسئولين عن المعابر الثلاثة الشرقية للبلاد.


 محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسى وعدد من قيادات جماعة الإخوان فى قضية التخابر<br>
محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسى وعدد من قيادات جماعة الإخوان فى قضية التخابر
 المستشار شعبان الشامى
المستشار شعبان الشامى
 عصام العريان<br>
عصام العريان فى القفص
 محمد بديع فى القفص<br>
محمد بديع فى القفص
 خيرت الشاطر فى القفص<br>
خيرت الشاطر فى القفص
 محمد البلتاجى<br>
محمد البلتاجى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة