إعلان نتيجة الدور الثانى للثانوية غدًا.. رئيس قطاع التعليم العام: عرضها على الوزير اليوم للنظر فيها.. مصدر: سيتم اعتمادها.. و"الوزارة": تأجيل الدراسة بمدرسة المتفوقات لعدم استكمال أعمال الصيانة

الأربعاء، 03 سبتمبر 2014 05:44 م
إعلان نتيجة الدور الثانى للثانوية غدًا.. رئيس قطاع التعليم العام: عرضها على الوزير اليوم للنظر فيها.. مصدر: سيتم اعتمادها.. و"الوزارة": تأجيل الدراسة بمدرسة المتفوقات لعدم استكمال أعمال الصيانة محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد هانى كمال، التحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم، إن الوزارة ستعلن عن نتيجة امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة غدًا الخميس.

وفى السياق نفسه كشف محمد سعد، المشرف على قطاع التعليم العام، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، عن إن النتيجة يتم عرضها اليوم على الدكتور محمود أبو النصر بعد عودته من اجتماع مجلس الوزراء للنظر فيها.

وعلى الجانب الآخر كشف مصدر طلب عدم ذكر اسمه لـ"اليوم السابع" عن أنه من المتوقع إن تعتمد اليوم من قبل الوزير، للإعلان عنها صباح غدٍ الخميس، لافتًا إلى إن نسبة النجاح مرتفعة بالنسبة لعدد الطلبة الذين تقدموا للامتحانات.

كان قد تقدم لامتحانات الدور الثانى للثانوية العامة بنظاميها الحديث والقديم ما يقرب من 85 ألف طالب وطالبة على مستوى الجمهورية والتى انتهت 28 من أغسطس الماضى.

وفى سياق منفصل كشف مصدر مسئول بالوزارة عن أنه سيتم عرض مذكرة على الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم لتأجيل الدراسة فى مدرسة المتفوقات بالمعادى لعدم استكمال أعمال الصيانة بها، مشيرًا إلى أنه من المتوقع إن يتم تأجيلها لمدة أسبوع.

وأضاف المصدر فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" إن الدراسة تبدأ فى موعدها بمدرسة المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا بـ"6 أكتوبر.

جدير بالذكر إن الدراسة من المفترض إن تبدأ فى مدرستى المتفوقات بأكتوبر والمعادى 7 من سبتمبر الجارى نظرًا لطبيعة الدراسة والمناهج بها.

موضوعات متعلقة..

مصدر بالتعليم: عرض بيانات نتيجة الثانوية العامة على الوزير اليوم


التعليم: الخميس إعلان نتيجة الدور الثانى لامتحانات الثانوية العامة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة