اكاديميات ومعاهد خاصة تنصب على الطلاب باسم جامعة المنوفية .. ورئيس الجامعة يؤكد : سنتخذ الاجراءات القانونية ضد معهد بالبدرشين واكاديمية يستغلان أسم الجامعة فى اعلاناتها

الأربعاء، 03 سبتمبر 2014 12:15 م
اكاديميات ومعاهد خاصة تنصب على الطلاب باسم جامعة المنوفية .. ورئيس الجامعة يؤكد : سنتخذ الاجراءات القانونية ضد معهد بالبدرشين واكاديمية يستغلان أسم الجامعة فى اعلاناتها صورة ارشيفية
المنوفية : محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذرت جامعة المنوفية ، من استغلال بعض المعاهد والاكاديميات الخاصة اسم الجامعة فى عمليات نصب على الطلاب من خلال وجود اتفاقيات وهمية مع ادارة الجامعة.

وقال الدكتور عاطف أبو العزم نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والقائم بعمل رئيس الجامعة، أن الجامعة ليس لها أية علاقة أو شراكة تربطها مع ما يسمى بالأكاديمية الحديثة للعلوم المتطورة أو المعهد الحديث لتكنولوجيا الحاسبات واللغات بالبدرشين ، موضحا أن كل ما تنشره أو تعلن عنه تلك الجهات عن وجود بروتوكولات تعاون أو اتفاقيات مع جامعة المنوفية، هو محض إفتراء وكذب، وأن الجامعة تحتفظ لنفسها باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه تلك الدعاوى الباطلة، وذلك حرصا على سمعة الجامعة ومكانتها العلمية والبحثية الرفيعة.

وكان مسؤلو ما تطلق على نفسها الأكاديمية الحديثة للعلوم المتطورة أو المعهد الحديث لتكنولوجيا الحاسبات واللغات بالبدرشينب ، قاموا بتوزيع أوراق أعلانات تؤكد وجود برتوكول بين جامعة المنوفية وبينهم وأن شهادة الاكاديمية والمعهد ستكون موثقة من أدارة جامعة المنوفية.

ومن جانبة اكد الدكتور رفعت البدري المستشار الاعلامي لرئيس جامعة المنوفية أن سويتش أدارة الجامعة تلقت أتصالات من مئات الطلاب يستفسرون عن علاقة الأكاديمية الحديثة للعلوم المتطورة أو المعهد الحديث لتكنولوجيا الحاسبات واللغات بالبدرشين بالجامعة وهل هناك برتوكول مع الجامعة لاعتماد الشهادات من الجامعة ، وهو ما يعتبر ترويجا لبعض الأكاديميات والمعاهد الخاصة و أن الجامعة ليس لها أية علاقة أو شراكة تربطها مع هذه الجهات ، وأن كل ماتنشره أو تعلن عنه تلك الجهات عن وجود بروتوكولات تعاون أو إتفاقيات هو عمليات نصب سيتخذ ضدها الاجراءات القانونية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة